مراد باتنا يمنح إدارة الفتح فرصة تقرير مستقبله الاحترافي
آخر تحديث GMT10:31:12
 العرب اليوم -
المحكمة العليا البريطانية ترفض منح فتاة بريطانية انضمت لداعش حق الطعن في قرار سحب الجنسية منها دراسة بريطانية تؤكد لقاح فايزر يقلل خطر العدوى بفيروس كورونا بعد جرعة واحدة الكرملين يصرح لا يمكننا التعليق على ما إذا كانت واشنطن قد أبلغت روسيا مسبقا بشأن الضربات في سوريا و الاتصالات تتم من خلال الجيش ميليشيات عراقية الموالية لإيران تعلن مقتل مسلح وإصابة أربعة في الضربات الجوية الأميركية عند الحدود السورية العراقية الكرملين يعلن على يريفان الالتزام بالاتفاقيات مع أذربيجان بغض النظر عن الوضع السياسي الحالي في أرمينيا مقتل ثمانية جنود ماليين في هجوم في وسط البلاد التحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقها الحوثيون باليمن باتجاه المملكة وزير الدفاع التركي يصرح يمكننا استخدام منظومة "إس 400" عند مواجهة التهديدات وزير الدفاع التركي يعلن فرض قيود على تركيا خصوصاً فيما يتعلق بمشروع مقاتلات "إف 35" لا يتوافق مع روح التحالف 17 قتيلا على الأقل جراء الغارة الأميركية الأخيرة على شرق سورية
أخر الأخبار

كشف لـ"العرب اليوم" عن تلقيه عروضًا خليجية ودولية

مراد باتنا يمنح إدارة "الفتح" فرصة تقرير مستقبله الاحترافي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مراد باتنا يمنح إدارة "الفتح" فرصة تقرير مستقبله الاحترافي

مراد باتنا
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

صرَّح مهاجم فريق "الفتح الرباطي" مراد باتنا، بأنَّه تلقى عروضًا كثيرة من الـمغرب والخليج العربي؛ موضحًا أنَّه ترك الاختيار لإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب، مشيرًا إلى أنه يثق فيها لذلك فوض الأمر إليها لتقرر مستقبله.

وكشف باتنا في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّه يربطه عقد مع الفريق الرباطي إلى غاية حزيران/ يونيو من عام 2016، معربًا عن سعادته وارتياحه، حيث يقضي أجمل الأوقات مع الفريق الذي وفر له كل سبل الراحة والأرضية الاحترافية للعطاء وإبراز مؤهلاته.

وأضاف: "سأعقد اجتماعًا حاسمًا ومصيريًا مع الإدارة خلال الأسبوع الـمقبل لتوضيح مجموعة من الأمور والوجهة التي يرونها الأحسن بالنسبة لي سواء داخل الـمغرب أو خارجه"، مشيرا إلى أنه يفضل الاحتراف في الفريق الذي سيقدم له الإضافة وسيمنحه فرصًا للعب وتطوير إمكاناته.

وحول تقييمه لعطاء فريقه قال: "لقد كان موسمًا جيدًا بإيجابيات عديدة وسلبيات قليلة أخذنا منها الكثير من الدروس، لقد بصمنا على مشوار رائع منذ البداية ورفعنا كأس العرش عن جدارة واستحقاق، ونافسنا على الـمراكز الأولى للبطولة الوطنية حتى آخر الأمتار".

وتابع: "أما في كأس الكونفيدرالية الأفريقية فخرجنا بشرف وكدنا نتأهل لولا افتقارنا للتجربة ضد "الزمالك" الـمصري، والحصيلة تبدو جيدة وناجحة للفتح الذي فرض نفسه بقوة في الساحة الوطنية والقارية وأضحت له سمعة محترمة وأنهى الموسم الرياضي في الرتبة الرابعة".

واستطرد: "لم تكن لنا جميع مقومات الفريق الذي سينافس من أجل الفوز بالدوري المغربي بحكم أن هذا الـموسم هو الأول للمدرب الكفء والقادم بقوة وليد الركراكي والذي ينافس بدوره للمرة الأولى في الدوري المغربي، كما أنَّ العديد من اللاعبين شبان ولم يسبق لهم أن نافسوا في أعلى الـمستويات وفي كل الـمسابقات في آن واحد".

واستدرك باتنا: "من أجل التنافس على الألقاب والصراع على الثلاثية مثلا يجب التوفر على 26 لاعبًا من مستوى جيد، المهم أننا حققنا فيه لقبًا غاليًا وثمينًا هو كأس العرش".

وكشف أنَّ فريقه بصدد صناعة فريق قوي ومنسجم ثلثه من اللاعبين المخضرمين وثلثيه من الشبان الصاعدين، مشيرًا إلى أنَّ هذا يتطلب بعض الوقت حتى تصير لدى النادي القدرة وكذا الأهلية والعقلية للمنافسة بقوة على كل الواجهات رغم التحدي الكبير وصعوبة المهمة في ظل الأجندة الـمملوءة بالـمباريات محليًا وقاريًا في ظرف وجيز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد باتنا يمنح إدارة الفتح فرصة تقرير مستقبله الاحترافي مراد باتنا يمنح إدارة الفتح فرصة تقرير مستقبله الاحترافي



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab