جامعة المؤسس تصافح النادي الأهلي لرسم البسمة على شفاه الأطفال المعنفين
آخر تحديث GMT10:45:52
 العرب اليوم -
المحكمة العليا البريطانية ترفض منح فتاة بريطانية انضمت لداعش حق الطعن في قرار سحب الجنسية منها دراسة بريطانية تؤكد لقاح فايزر يقلل خطر العدوى بفيروس كورونا بعد جرعة واحدة الكرملين يصرح لا يمكننا التعليق على ما إذا كانت واشنطن قد أبلغت روسيا مسبقا بشأن الضربات في سوريا و الاتصالات تتم من خلال الجيش ميليشيات عراقية الموالية لإيران تعلن مقتل مسلح وإصابة أربعة في الضربات الجوية الأميركية عند الحدود السورية العراقية الكرملين يعلن على يريفان الالتزام بالاتفاقيات مع أذربيجان بغض النظر عن الوضع السياسي الحالي في أرمينيا مقتل ثمانية جنود ماليين في هجوم في وسط البلاد التحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقها الحوثيون باليمن باتجاه المملكة وزير الدفاع التركي يصرح يمكننا استخدام منظومة "إس 400" عند مواجهة التهديدات وزير الدفاع التركي يعلن فرض قيود على تركيا خصوصاً فيما يتعلق بمشروع مقاتلات "إف 35" لا يتوافق مع روح التحالف 17 قتيلا على الأقل جراء الغارة الأميركية الأخيرة على شرق سورية
أخر الأخبار

لانتمائهما إلى المجتمع ومكوناته كانت "لأعيش طفولتي" بلمسًا للصغار

جامعة "المؤسس" تصافح النادي "الأهلي" لرسم البسمة على شفاه الأطفال المعنفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة "المؤسس" تصافح النادي "الأهلي" لرسم البسمة على شفاه الأطفال المعنفين

مشاركة النادي "الأهلي" في جامعة "المؤسس
الرياض – عبد العزيز الدوسري

نظمت عمادة كلية الطب في جامعة "المؤسس" وبمشاركة النادي "الأهلي"، الاثنين، في قاعة المحاضرات في المستشفى الجامعي حملة "لأعيش طفولتي" التي ركزت على أنواع العنف التي يتعرض لها الأطفال وكيفية حمايتهم ورعايتهم، وذلك من خلال عرض مرئي تناول فكرة وأهداف الحملة.

وجاءت مشاركة النادي "الأهلي" في هذه الحملة تفعيلًا للاتفاق الذي تم توقيعه أخيرًا بين كلية الطب والنادي "الأهلي" في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يوليها الجانبان أهمية بالغة، وشارك "الأهلي" بوفد مكون من عضو مجلس إدارة النادي مسؤول الاستثمار والتسويق الأستاذ عبد الله بترجي، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ عبد الله الشيخي، ومشرف المسؤولية الاجتماعية الأستاذ عوض آل خضر.

وأعلن عضو مجلس إدارة النادي مسؤول الاستثمار والتسويق خلال كلمة مقتضبة، عن تبرع النادي الأهلي بمبلغ 100 ألف ريال دعمًا لهذه الحملة لتحقق أهدافها والوصول بها إلى أكبر شريحة ممكنة في المجتمع، داعيًا الشركات والهيئات للمساهمة إلى دعم هذه الحملة لما تحمله من أهداف نبيلة.

وأبرز مدير مستشفى جامعة "الملك عبد العزيز" الدكتور عمرو الحبشي الذي حضر نيابة عن عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور محمود بن شاهين الأحول، أنّ كلية الطب وضعت المستشفى الجامعي في خدمة المجتمع والتفاعل الإيجابي معه كأحد أهدافها الرئيسة منذ نشأتها قبل أكثر من أربعين عامًا.

وشدد الحبشي على أنّ الأعداد الهائلة من المرضى الذين عالجتهم المستشفى عبر الأعوام السابقة، والأعداد الكبيرة من الممارسين الصحيين المؤهلين الذين تم تدريسهم وإعدادهم في الكلية للمشاركة في التنمية الوطنية إلا خير شاهد على التزام الكلية والمستشفى بتنفيذ واجبها تجاه هذا الوطن المعطاء وتجاه المنتمين اليه والمقيمين على ترابه.

ولفت إلى أنّ توقيع الاتفاق بين الكلية والنادي "الأهلي" لم يأت لتحيز أو ميول لأحد الطرفين على الآخر، وإنما جاءت لما لمسة كل طرف في الآخر وفي الرعاة الأفاضل من رغبة صادقة لتأدية مهمة سامية ورفيعة لخدمة المجتمع في جميع أعضائه.

وأضاف: "لم نحضر اليوم كمنتمين إلى جامعة "الملك عبد العزيز" أو إلى النادي "الأهلي"، وإنما كمنتمين إلى مجتمع فاضل رعته الدولة، وسخرت له سبل الرقي والنجاح فوجبت علينا خدمته بما حبانا الله من نعم، وبما يليق بهذا المجتمع السخي، فكل الشكر لشركائنا الأعزاء في النادي "الأهلي" السعودي، متمنيًا أن يكون ما تم اليوم باكورة جهود ثانية مقبلة وعمل مشترك لخدمة مجتمعنا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة المؤسس تصافح النادي الأهلي لرسم البسمة على شفاه الأطفال المعنفين جامعة المؤسس تصافح النادي الأهلي لرسم البسمة على شفاه الأطفال المعنفين



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab