برشلونة وأتلتيكو يبحثان اللحاق بـالريال في الدوري
آخر تحديث GMT23:37:07
 العرب اليوم -
ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة الـ 25 من البطولة الإسبانيَّة

"برشلونة" و"أتلتيكو" يبحثان اللحاق بـ"الريال" في الدوري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "برشلونة" و"أتلتيكو" يبحثان اللحاق بـ"الريال" في الدوري

فريق برشلونة
نيويورك ـ مادلين سعادة

يسعى برشلونة وأتلتيكو مدريد حامل اللقب إلى اللحاق بقطار غريمهما ريال مدريد المتصدر قبل فوات الأوان، وذلك عندما يخوضان اختبارين متفاوتين خارج ملعبيهما أمام غرناطة وأشبيلية على التوالي في المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على "إستاد نويفو لوس كارمينيس"، يدخل برشلونة إلى مباراة السبت، مع مضيفه غرناطة القابع في المركز الـ19 قبل الأخير، وهو يسعى إلى تناسي الهزيمة التي مني بها في المرحلة الماضية في معقله أمام ملقة (صفر-1)، الذي وضع حداً لمسلسل انتصارات النادي "الكاتالوني" عند 11 مباراة على التوالي في جميع المسابقات.

وأصبح فريق المدرب لويس أنريكي يتخلف بعد هذه الهزيمة الرابعة له في الدوري هذا الموسم بفارق أربع نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر، وهو مطالب بالتالي بعدم التفريط بأية نقطة لأجل البقاء قريباً من النادي الملكي.

ويدخل "بلاوغرانا" إلى مباراته مع غرناطة، الذي فاجأ النادي "الكاتالوني" الموسم المنصرم بالفوز عليه بهدف من دون رد على هذا الملعب، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه الثلاثاء، خارج قواعده على مانشستر سيتي الإنكليزي بهدفين في مقابل هدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفضل الثنائية الأولى للاوروغوياني لويس سواريز بقميص النادي "الكاتالوني"، الذي أضاع أيضاً ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومن المتوقع ألا يواجه رجال أنريكي الذين يتحضرون أيضاً للسفر إلى "ال مادريغال" لأجل مواجهة فياريال الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس، بعد أن فازوا ذهاباً (3-1) في مباراة أضاعوا خلالها أيضاً ركلة جزاء عبر البرازيلي نيمار، صعوبة في تخطي غرناطة، خصوصاً أن الأخير لم يحقق سوى فوزاً يتيم في مبارياته الـ20 الأخيرة.

وستشكل مواجهة غرناطة انطلاقة العد العكسي للموقعة المفصلية المرتقبة في "كامب نو" بين برشلونة وريال مدريد في 22 آذار، ضمن المرحلة الـ28، وستكون الفرصة متاحة أمام النادي "الكاتالوني" للوصول إلى تلك المواجهة وهو في موقع جيد لأنه تنتظره ثلاثة اختبارات سهلة قبل الـ"كلاسيكو" تجمعه بغرناطة ثم رايو فايكانو وإيبار لكن تتخلها مباراة إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي في 18 الشهر المقبل.

ويلعب أيضاً السبت رايو فايكانو مع ليفانتي، والميريا مع ديبورتيفو لا كورونيا، وملقة مع خيتافي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة وأتلتيكو يبحثان اللحاق بـالريال في الدوري برشلونة وأتلتيكو يبحثان اللحاق بـالريال في الدوري



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab