المنتخب المغربي يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا
آخر تحديث GMT17:25:17
 العرب اليوم -

برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم

المنتخب المغربي يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب المغربي يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا

المنتخب المغربي
الدار البيضاء ـ محمد خالد

وجه الناخب الوطني بادو الزاكي، الدعوة للائحة موسعة تضم 30 لاعبا استعدادا للمواجهة أمام ليبيا يوم 12 حزيران/يونيو المقبل في مركب أغادير، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم التي تستضيفها الجابون في 2017.وضمت القائمة مجموعة من الأسماء الجديدة التي باتت مؤهلة للدفاع عن ألوان المنتخب المغربي بعد أن تم تسوية وضعيتهم الإدارية، في مقدمتهم مهاجم "ليل" الفرنسي سفيان بوفال وأحمد المسعودي من "لييرس" البلجيكي، ورشدي الشنطيح.

وتوصل الناخب الوطني بتقرير طبي عن إصابة داكوستا بتمزق عضلي يحتاج إلى ثلاثة أسابيع من العلاج، علما أن اللاعب نفسه كان قد غاب عن المباراة الودية ضد الأوروغواي في 28 آذار/مارس الماضي للسبب ذاته.

وضمت القائمة غالبية اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية ضد الأوروغواي، كما هو الحال بالنسبة لمنير المحمدي حارس "نومانسيا" الإسباني، وياسين بونو حارس "سرقسطة" والمهدي بنعطية مدافع "بايرن ميونيخ" الألماني، وأشرف لزعر لاعب "باليرمو" الإيطالي، وعصام عدوة الممارس بالدوري الصيني، وامبارك بوصوفة من "دينامو موسكو" الروسي، وعمر القادوري من "تورينو" الإيطالي، ومحسن ياجور من "المغرب التطواني"، والحسين خرجة من "سوشو" الفرنسي.

ولعل أهم ما حملته قائمة الزاكي المناداة على نجم "ميلان" الإيطالي الصاعد هاشم مستور، الذي أعطى أخيرًا إشارات على أنه مستعد لحمل ألوان المنتخب الوطني بدلًا من منتخب إيطاليا الذي دافع عن ألوان جميع فئاته الصغرى.
بالمقابل أسقط الزاكي من حساباته كل من مروان داكوستا مدافع "سيفا سبور" التركي، وعبد العزيز برادة لاعب "مارسيليا" الفرنسي بسبب الإصابة.

واشتملت القائمة على الحراس ياسين بونو "ريـال سرقسطة" الإسباني، ومنير محند محمدي "نومانسيا" الإسباني، وعبد العالي لمحمدي "الكوكب المراكشي"، ومحمد أمين البورقادي "أولمبيك خريبكة"، محمد اليوسفي "المغرب التطواني" والمدافعون المهدي بنعطية "بايرن ميونيخ" الألماني، ومحمد أولحاج "الرجاء الرياضي"، ومحمد أبرهون "المغرب التطواني"، وعبد الرحيم الشاكير "الجيش الملكي"، وزهير فضال "بارما" الإيطالي، و فؤاد شفيق "لافال" الفرنسي، ورشدي أشنطيح "فيتيس أرنهيم" الهولندي، وأشرف لزعر "باليرمو" الإيطالي، وعصام العدوة "شينغكونغ ليفان" الصيني، ولاعبو الوسط الحسين خرجة "سوشو" الفرنسي، وكريم الأحمدي "فينورد روتردام" الهولندي، ومنير عبادي "هيلاس فيرونا" الإيطالي، وأحمد المسعودي "لييرس" البلجيكي، وجمال آيت بن إيدير "أوكسير" الفرنسي، ومروان سعدان "الفتح الرباطي" وعمر القادوري "تورينو" الإيطالي"، وزكرياء لبيض "فيتيس أرنهيم" الهولندي، وسفيان بوفال "ليل" الفرنسي، والمهاجمون نور الدين أمرابط "مالقا" الإسباني، ومراد باتنة "الفتح الرباطي"، ومروان الشماخ "كريستال بالاس" الإنجليزي، وعاطف شحشوح "سيفاسبور" التركي، وعبد الرزاق حمد الله "غوانغجو آر إف" الصيني، وهاشم مستور "ميلان" الإيطالي، ومحسن ياجور "المغرب التطواني".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا المنتخب المغربي يعلن لائحة أولية مكونة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة ليبيا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab