اللاعب ليونيل ميسي ينجح في تحطيم الرقم القاسيي لهداف البطولة
آخر تحديث GMT08:51:12
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

بعدأن كانت الأفضيلة إلى فريق برشلونة الإسباني

اللاعب ليونيل ميسي ينجح في تحطيم الرقم القاسيي لهداف البطولة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللاعب ليونيل ميسي ينجح في تحطيم الرقم القاسيي لهداف البطولة

ليونيل ميسي
امستردام - المغرب اليوم

قاد البرغوث الأرجنتيني لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي فريقه إلى الدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال اوروبا بعد تخطي عقبة أياكس الهولندي في فوز مكرر في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا في ملعب "أمستردام أرينا".

كانت المباراة قوية من جانب الفريقين وإن كانت الأفضيلة إلى فريق برشلونة ونجح لاعبه ميسي في تحطيم الرقم القاسيي لهداف البطولة والمسجل باسم نجم ريال مدريد الإسباني و شالكة الألماني السابق راؤول جونزاليس، بعد احرازه هدفين اليوم.

وكسر البرغوث الرقم المسجل باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي يحل في المركز الثالث برصيد 70هدفًا سجلها بقميص النادي الملكي وفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ورفع النجم الأرجنتيني الفائز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم الآخيرة في البرازيل، والكرة الذهبية أربعة أعوام متتالية خلال الفترة من 2009 إلى 2012، رصيده إلى أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، منها ثلاثة في شباك الفريق الهولندي.

كما عادل الإسباني تشافي هيرنانديز الرقم القياسي لأكثر لاعب مشاركة في دوري أبطال أوروبا الذي كسره أول أمس الأربعاء حارس مرمى ريال مدريد كاسياس، وبمشاركة اللاعب مساء أمس الأربعاء عادل تشافي الرقم المسجل باسم كاسياس وهو 144مباراة .

وبدات المباراة هجومية من برشلونة و نجح ليونيل ميسي في ترجمة السيطرة الكاتالونية في الدقيقة 36باحرازه الهدف الأول، وهو الهدف الذي عادل به ليو غريمه التقليدي نجم ريال مدريد وصاحب جائزة الحذاء الذهبي كريستيانور ونالدو.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الفريق البرشلوني من هجومه ليحقق ليونيل رقمًا جديدًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا باحرازاه الهدف الثاني له و الـ71 في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا ليعادل رقم الأسطورة الإسبانية راؤول جونزاليس.

سبق الهدف اشهار الحكم للبطاقة الحمراء للاعب اياكس جويل فالتمان لحصوله علي البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة تأهل برشلونة إلى الدور التالي في البطولة بعد حصوله علي 9 نقاط ضمنت له المركز الثاني خلف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر برصيد 10 نقاط.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب ليونيل ميسي ينجح في تحطيم الرقم القاسيي لهداف البطولة اللاعب ليونيل ميسي ينجح في تحطيم الرقم القاسيي لهداف البطولة



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab