التلفزيون المغربي ينقل قرعة الموندياليتو أرضيًا مع مفاوضات لبثها فضائيًا
آخر تحديث GMT14:49:58
 العرب اليوم -
الكاظمي يعلن تسمية 6 مارس يوما وطنيا للتسامح والتعايش في العراق فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة
أخر الأخبار

بعد امتلاك "بي إن سبورت" القطرية حقوق البث الحصري

التلفزيون المغربي ينقل قرعة "الموندياليتو" أرضيًا مع مفاوضات لبثها فضائيًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التلفزيون المغربي ينقل قرعة "الموندياليتو" أرضيًا مع مفاوضات لبثها فضائيًا

من عملية سحب القرعة لكأس العالم للأندية لسنة 2014
الدارالبيضاء ـ محمد رشيد

لازالت المفاوضات قائمة بين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية وقنوات "بي إن سبورت" القطرية، بخصوص قيام القنوات المغربية بالنقل المباشر لعملية سحب قرعة كأس العالم للأندية لسنة 2014 فضائيًا، بسبب تمسك الشركة القطرية بحصرية البت الفضائي لصالحها.
وسيكتفي التلفزيون المغربي بالنقل الأرضي للقرعة، حيث تقرر أن تقوم القناتان الأولى والرياضية بالنقل المباشر للحفل انطلاقًا من السابعة مساء يوم السبت المقبل، وهو الحفل الذي سيستغرق 40 دقيقة.
وينص الاتفاق المبدئي الذي توصلت إليه الشركة الوطنية مع "بين سبورت" على تكفل التلفزيون المغربي بعملية الإنتاج مع استفادة القناة القطرية من نقل الحدث على قنواتها الفضائية، كما ستقوم العديد من القنوات المتعاقدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تمتلك حقوق البت الفضائي بنقل عملية سحب القرعة إلى مشاهديها في 80دولة من قارات العالم، علمًا بأنً أزيد من 100قناة تلفزية كانت قد نقلت مباريات نسخة 2013 من مونديال الأندية، التي أقيمت في دجنبر الماضي في مدينتي مراكش وأكادير، وأحرز لقبها بايرن ميونيخ الألماني، بعد فوزه في المباراة النهائية على الرجاء البيضاوي بهدفين نظيفين.
يشار إلى أنّ 5 أندية ضمنت حضورها في كأس العالم للأندية 2014 المقررة في الرباط ومراكش شهركانونا الأول/ ديسمبرالمقبل، ويتعلق الأمر بكلٍ من المغرب التطواني بطل المغرب، وريال مدريد الإسباني الفائز بدوري أبطال أوروبا، وكروز أزول المكسيكي الحائز على لقب أبطال الكونكاكاف، بالإضافة إلى سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، فيما سيتم التعرف على بطلي أفريقيا وآسيا في شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التلفزيون المغربي ينقل قرعة الموندياليتو أرضيًا مع مفاوضات لبثها فضائيًا التلفزيون المغربي ينقل قرعة الموندياليتو أرضيًا مع مفاوضات لبثها فضائيًا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab