الملك سلمان يلتقي الشيخة حسينة ويتسلّم رسالة خطّية من الرئيس الأنغولي
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

بحثا سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الرياض ودكا

الملك سلمان يلتقي الشيخة حسينة ويتسلّم رسالة خطّية من الرئيس الأنغولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملك سلمان يلتقي الشيخة حسينة ويتسلّم رسالة خطّية من الرئيس الأنغولي

الملك سلمان بن عبد العزيز
الرياض ـ سعيد الغامدي

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، جلسة محادثات رسمية مع رئيسة الوزراء البنغلاديشية حسينة واجد، استعرضت آفاق التعاون الثنائي بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات. 

وكان خادم الحرمين الشريفين قد استقبل الشيخة حسينة داخل قصره في الرياض ، حيث أقام لها وللوفد المرافق مأدبة غداء.

حضر جلسة المحادثات ، الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، والدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وعادل الجبير وزير الخارجية، ومحمد الجدعان وزير المالية، والدكتور عواد بن صالح العواد وزير الإعلام "الوزير المرافق", وعبد الله المطيري سفير السعودية لدى بنغلاديش, ومن الجانب البنغلاديشي، وزير الخارجية أبو الحسن محمود علي، ومستشار رئيسة الوزراء سلمان فضل الرحمن، ووكيل وزارة الخارجية محمد شهيد الحق، وسفير بنغلاديش لدى السعودية غلام موشي. 

والتقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في الرياض، رئيسة الوزراء البنغلادشية حسينة واجد، وبحث اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص تطويرها، بالإضافة إلى المواضيع المشتركة. 

حضر اللقاء، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، والدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وعادل الجبير وزير الخارجية، والدكتور عواد العواد وزير الإعلام «الوزير المرافق، وخالد الحميدان رئيس الاستخبارات العامة، وفهد العيسى المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع. 

وتسلّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، رسالة خطّية من الرئيس الأنغولي جواو لورينسو، وذلك لدى استقباله في الرياض الأربعاء، وزير العلاقات الخارجية الأنغولي مانويل أوغستو. وحضر اللقاء، الدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وعادل الجبير وزير الخارجية، وأحمد قطان وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية، وسفير أنغولا غير المقيم لدى السعودية خوسيه دو ليموس. 

وبعث خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة للعاهل المغربي الملك محمد السادس، إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من العاصمة الرباط، مما أدى إلى وفاة عدد من الأشخاص وإصابة آخرين.  

وقال الملك سلمان: علمنا بنبأ خروج قطار عن مساره بالقرب من العاصمة الرباط، مما أدى إلى وفاة عدد من الأشخاص وإصابة آخرين، وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعب المملكة المغربية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب المملكة المغربية من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب». 

وأبرق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع معزيًا الملك محمد السادس في ضحايا ومصابي هذه الحادثة، وقال: تلقيت نبأ خروج قطار عن مساره بالقرب من العاصمة الرباط، مما أدى إلى وفاة عدد من الأشخاص وإصابة آخرين، وأعرب لجلالتكم ولأسر المتوفين عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلًا الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل للمصابين، إنه سميع مجيب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان يلتقي الشيخة حسينة ويتسلّم رسالة خطّية من الرئيس الأنغولي الملك سلمان يلتقي الشيخة حسينة ويتسلّم رسالة خطّية من الرئيس الأنغولي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab