بوينغ ترفع دعوى قضائية  ضد مورّد طائرات الرئاسة الأميركية
آخر تحديث GMT12:59:34
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

بوينغ ترفع دعوى قضائية ضد مورّد طائرات الرئاسة الأميركية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بوينغ ترفع دعوى قضائية  ضد مورّد طائرات الرئاسة الأميركية

طائرات بوينغ
واشنطن - العرب اليوم

رفعت شركة بوينج دعوى قضائية وألغت عقودًا مع شركة جي دي سي للتقنيات "GDC Technics"، المورد للقوات الجوية الأمريكية والطائرة الرئاسية يأتي ذلك بسبب التأخير في استكمال الأعمال الداخلية للطائرتين 747-8 المعدلتين، ما أدى إلى خسارة ملايين الدولارات. وشركة GDC Technics، التي أفلست مؤخرا وفشلت في الالتزام بالتزاماتها التعاقدية، المورد لطائرات القوات الجوية الأمريكية والطائرة الرئاسية.

وقالت بوينج الأمريكية إن تأخير وعدم التزام الشركة الموردة يهدد أعمال قوات الجوية الأمريكية وورئيس الولايات المتحدة للخطر، ولم ترد الشركة الموردة على طلب التعليق، وفقا لوكالة رويترز. وتأخرت GDC Technics نحو عام عن الموعد المحدد لتسليم طائرتين من طراز Air Force One، بعد أن وافقت سابقا على تصميم وبناء الجزء الداخلي للطائرتين وكانت بوينج تلقت عقدا في يوليو/تموز 2018 بقيمة 3.9 مليارات دولار لبناء طائرتين من طراز 747-8 بهدف استخدامهما كطائرة رئاسية، ومن المقرر أن تسلمها بحلول ديسمبر/كانون الأول 2024. في حين أكدّت المتحدثة باسم بوينج أنّ الشركة المصنعة للطائرة ما زالت تخطط للوفاء بجدول تسليم القوات الجوية.

الطائرة الرئاسية

صُممت الطائرة الرئاسية بوينج 747-8 لتكون بيتًا محمولًا جوا، وقادرًا على الطيران في أسوأ السيناريوهات الأمنية مثل الحرب النووية، ويتم تعديلها باستخدام إلكترونيات الطيران العسكرية، والاتصالات المتقدمة ونظام الدفاع عن النفس كشف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أنّ الطراز الجديد من Air Force One كان سيعمل على ترقية التصميمات الداخلية ونظام ألوان مختلف عن اللون الأبيض ودرجتين من اللون الأزرق الذي يُستخدم منذ إدارة الرئيس الأميركي الأسبق جون كينيدي أوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين بساكي، في يناير/كانون الثاني أنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن "لم يمض لحظة في التفكير في مخطط ألوان طائرة الرئاسة".

إيرادات بوينج

لم تكن جائحة كوفيد-19 السبب الرئيسي للاضطرابات التي تعيشها شركة بوينج، إذ بدأت مشاكلها منذ عام 2018، بعد وقوع حادثين لطائرة 737 ماكس 8، ما سبب في انخفاض عائداتها السنوية 42.5% مقارنة مع عام 2018، من 101 مليار دولار إلى 58.16 مليار دولار. وخفضت بوينج نفقات البحث والتطوير 23% على أساس سنوي في عام 2020، كمحاولة لخفض التكاليف والسيطرة على أضرارها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتفاق أوروبي أميركي على تعليق الرسوم الجمركية في إطار الخلاف بين إيرباص وبوينغ

السعودية تسمح بعودة طائرات "بوينغ 737 ماكس" للخدمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوينغ ترفع دعوى قضائية  ضد مورّد طائرات الرئاسة الأميركية بوينغ ترفع دعوى قضائية  ضد مورّد طائرات الرئاسة الأميركية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab