رحلات القطرية إلى أدنبرة تضخ 86 مليون إسترليني في خزينة أسكتلندا
آخر تحديث GMT06:20:36
 العرب اليوم -

رحلات "القطرية" إلى أدنبرة تضخ 86 مليون إسترليني في خزينة أسكتلندا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحلات "القطرية" إلى أدنبرة تضخ 86 مليون إسترليني في خزينة أسكتلندا

إحدي طائرات الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - قنا

أعلنت منظمة السياحة الوطنية الأسكتلندية أن تسيير رحلات الخطوط الجوية القطرية بين الدوحة ومدينة "أدنبرة" في أسكتلندا ستسهم في ضخ ما يقرب من 86 مليون جنيه إسترليني في الإقتصاد الأسكتلندي خلال الثلاث سنوات القادمة.
وذكرت المنظمة الأسكتلندية للسياحة أن مطار "أدنبرة" الدولي سيستقبل أولى رحلات الخطوط القطرية يوم الأربعاء الموافق 28 من مايو الجاري، حيث ستخصص خمس رحلات تربط بين الدوحة وأدنبرة خلال أسبوع.
كما أن المنظمة الأسكتلندية للسياحة تتوقع أن تدر الرحلات القطرية الخمس أسبوعياً المقرر تسييرها بين الجانبين القطري والأسكتلندي ما يقرب من 33 مليون جنيه إسترليني في السنة الأولى فقط ستضخ في الاقتصاد الأسكتلندي، كما أنه على مدار السنوات الثلاث القادمة من بدء الرحلات القطرية بين الدوحة وأدنبره ستكون الإيرادات المتوقعة 86 مليون جنيه إسترليني قابلة للزيادة، وفق الإقبال الزائد علي إستخدام الخطوط القطرية.
يذكر أن الخطوط الجوية القطرية ستسير أولى رحلاتها بين الدوحة وأدنبرة على متن الطائرة 787 دريملاينر الفاخرة, وتشهد الخطوط القطرية منذ انطلاقها قبل 17 عامل نموا متواصلا, حيث إنها تسير أسطولا حديثا مكونا من 129 طائرة حديثة أيل 136 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلات القطرية إلى أدنبرة تضخ 86 مليون إسترليني في خزينة أسكتلندا رحلات القطرية إلى أدنبرة تضخ 86 مليون إسترليني في خزينة أسكتلندا



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab