الفنانة ميس حمدان تؤكد أنها سعيدة بالعمل مع هاني سلامة
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

الفنانة ميس حمدان تؤكد أنها سعيدة بالعمل مع هاني سلامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة ميس حمدان تؤكد أنها سعيدة بالعمل مع هاني سلامة

الفنانة ميس حمدان
القاهرة - العرب اليوم

ميس حمدان صوت من أجمل الأصوات فى العالم العربى، قدمت «طاقة نور»، وتحدثت عن البداية التى حمستها للموافقة على المسلسل، وهى تسير بخطوات ثابتة وتضع لنفسها معايير معينة لمشاركتها فى أى عمل، «البوابة» التقت بـ«ميس»، وتحدثت عن مسلسلها الرمضانى القادم «طاقة نور» وأسباب حماسها له والتى دفعتها للمشاركة به، كما تكشف عن طبيعة دورها وكيفية متابعتها واستقبالها لردود الأفعال التى حققها مسلسلها «أمير الليل» الذى عرض مؤخرًا وأسباب ابتعادها عن السينما وحقيقة ارتباطها، فكان معها هذا اللقاء.

تقول ميس إنها تلقت خلال الفترة الماضية كثيرا من العروض للمشاركة فى أعمال قامت برفضها، منها عملان نالا إعجابها ولكن تم تأجيلهما لما بعد رمضان، وقد تم عرض سيناريو «طاقة نور» عليها بعد هذين العملين وبعد قراءته وجدته عملًا متميزًا، فقصته شدتها لأنها ثرية للغاية ومثيرة وتدور أحداثه فى إطار تشويقى حول شخصية «ليل عبدالسلام» قاتل مأجور محترف يعمل لصالح كبار رجال الأعمال، ويتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل من بينها مشكلة زوجته التى تكره حياتها معه، ويتحول بعدها لشخص مختلف مع الظروف، ويحكى المسلسل العديد من المحطات فى حياته وفى كل محطة يلتقى مع أشخاص جدد.

وأضافت ميس: لا أرفض عملًا به نجم بحجم هانى سلامة الذى بوجوده تضمن للعمل النجاح وتحقيق أعلى نسب المشاهدة، وهذا هو ما يهمنى كفنانة، فهانى من أبرز النجوم على الساحة الفنية الآن، وعلى المستوى الإنسانى وجدته إنسانًا رائعًا للغاية، ومن أرقى الناس الذين تعاملت معهم.

وأوضحت ميس أنها سعيدة بوجودها مع كل الفنانين المشاركين فى العمل مثل حنان مطاوع وأشرف مصيلحى ونضال نجم وغيرهم، وسعيدة كذلك بالعمل مع الكاتب المتميز حسان دهشان والمخرج رؤوف عبدالعزيز.

وبسؤالها عن ترشيحها وطبيعة دورها قالت: رشحت من قبل مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز وسعيدة للغاية لتعاونى معه، لأنه مخرج متميز له رؤية فنية وإخراجية مختلفة، ويستطيع تقديم الفنان بشكل مختلف وأشارت إلي أن مساحة دورها ليست كبيرة، إلا أنه دور أساسى ومحورى داخل أحداث العمل، حيث تجسد من خلاله شخصية مختلفة لم تقدمها من قبل وهى زوجة هانى سلامة، وهو يجسد دور قاتل مأجور وهى لا تعلم حقيقته، وبعد فترة من الوقت تكتشف حقيقته، وتحدث لها صدمة كبيرة وتظلم بسببه، ومن هنا تنقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب ويبدأ الخط الدرامى الخاص به يختلف تمامًا عن بداية أحداث المسلسل، ثم تدخل معه فى مشاكله وهى ليست لها علاقة بها، مؤكدة أن الشخصية التى تجسدها مركبة للغاية وكل مشهد قامت بتصويره خرجت منه بصعوبة وكان له تأثير نفسي صعب عليها وأنها ما زالت تواصل تصوير باقى مشاهد دورها حتي الآن. 

وتابعت ميس: أرى دائمًا أن الأدوار لا تقاس أهميتها بحجمها، لأى فنان يقدر مضمونها وعن مسلسل «أمير الليل» الذى عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربى قالت: الحمد لله، تلقيت عليه ردود أفعال طيبة للغاية عندما قدمته، وقد أسعدنى ذلك كثيرا وهذا المسلسل خصيصًا له مكانة خاصة فى قلبى، فرغم ابتعادى عن الغناء طوال الفترة الماضية فإنه عوضنى، وردنى للطرب، وجسدت فيه شخصية فتاة تمارس هوايتها فى الغناء وتبحث عن المجد والشهرة. 

وعن أسباب ابتعادها عن السينما، أكدت أنها تلقت خلال الفترة الماضية العديد من السيناريوهات، ووجدت أن كل ما يعرض عليها لا يناسبها، كما أن السينما ليست فى حالة ازدهار وانتعاش بالمعنى الحقيقى، ولا يوجد هناك إنتاج ضخم يدفع مثلها للمشاركة وإيجاد عمل يناسبها. 

وحول استعدادها لخوض تجربة تقديم البرامج هى وشقيقتاها، أكدت أنه كان هناك برنامج تليفزيونى جديد تستعد له بالفعل هى ومى ودانا وكانت تعكف على التحضير له، ولكن تم تأجيله حاليًا ولا تدرى إذا كانت سوف تقدمه أم لا؟. 

ونفت ميس صحة الأخبار التى تناولتها بعض المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا حول ارتباطها، نافية ذلك تمامًا، مؤكدة أنها مجرد شائعات، وأن كل ما يهمها الآن هو عملها فقط لا غير.
وقالت: كل شيء له وقته، معبرة عن أمنيتها بأن يرزقها المولى سبحانه وتعالى إنسانًا يقدر عملها ويتفهم طبيعته ولا يطالبها بترك مجال الفن الذى تحبه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ميس حمدان تؤكد أنها سعيدة بالعمل مع هاني سلامة الفنانة ميس حمدان تؤكد أنها سعيدة بالعمل مع هاني سلامة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab