محافظ الأحساء يستقبل عميد كلية التقنية في المحافظة
آخر تحديث GMT06:19:26
 العرب اليوم -

محافظ الأحساء يستقبل عميد كلية التقنية في المحافظة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محافظ الأحساء يستقبل عميد كلية التقنية في المحافظة

الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء
الأحساء - العرب اليوم

استقبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء اليوم في مكتب سموه بالمحافظة بالهفوف عميد الكلية التقنية عادل بن عبدالله المحبوب وعددا من القيادات الذين تشرفوا بالسلام على سموه بمناسبة بدء العام التدريبي الجديد 37-1438هـ . 
وقد استعرض عميد الكلية التقنية والوفد المرافق خلال اللقاء أبرز خطط وإنجازات ومستجدات الكلية ومنها تطبيق النظام التدريبي النصفي ليتوافق مع النظام التعليمي العام بدلاً من النظام التدريبي الثلثي المعمول به سابقاً، وحصول 13 مدرب من الكلية على مكافأة التميز لأعضاء هيئة التدريب على مستوى المملكة والتي تمنحها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مقابل التفوق والإبداع في الجوانب التقنية والمهنية وحصول الكلية على الاعتماد المؤسسي الامريكي للتدريب والتعليم ACCET وفقاً للمقاييس الدولية في مجال التدريب التقني والمهني من مجلس الاعتماد للتدريب والتعليم المستمر بأمريكا ACCET لمدة ثلاث سنوات تنتهي في 15 ديسمبر 2018م . 
بعدها تم إهداء سمو الأمير بدر نسخة من شهادة الاعتماد المؤسسي الامريكي للتدريب والتعليم ACCET شكراً وعرفاناً لسموه لمتابعته المستمرة لخطط وبرامج الكلية وتشجيعه وحرصه الدائم على مشاركة الكلية في مناسباتها المختلفة كما قدم عدد من طلاب الكلية وثيقة مشاعر حب وولاء ممهورة بتواقيع وكلمات معبرة في حب الوطن لعدد من المتدربين والمدربين المشاركين في الاحتفاء باليوم الوطني ال 86 . 
وفي ختام الزيارة استمع الجميع لتوجيهات سمو المحافظ لبذل المزيد من الجهد لخدمة ابناء هذا الوطن الغالي كما أشاد سموه بتميز وكفاءة إدارة الكلية الشابة والمؤهلة . 
من جانبه أعرب عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب عن خالص شكره وتقديره لسمو الأمير بدر على استقباله السنوي لقيادات الكلية ومشاركته مناسباتهم المختلفة ومتابعته المستمرة لإنجازات وأنشطة وبرامج الكلية ورعايته لعدد كبير منها، كما نقل المحبوب تحيات معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد لسمو الأمير بدر بن جلوي. .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الأحساء يستقبل عميد كلية التقنية في المحافظة محافظ الأحساء يستقبل عميد كلية التقنية في المحافظة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab