عودة الزعيم السوفياتي الراحل ليونيد بريجنيف إلى بيته
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

عودة الزعيم السوفياتي الراحل ليونيد بريجنيف إلى بيته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عودة الزعيم السوفياتي الراحل ليونيد بريجنيف إلى بيته

موسكو - يو.بي.أي

عادت لوحة برونزية تحمل صورة الزعيم السوفياتي الراحل، ليونيد بريجنيف، إلى بيته في موسكو، بعد أن كانت نُزعت في بداية التسعينات ونُقلت إلى برلين. وذكرت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي)، أن اللوحة التي كانت تزيِّن جدار البيت الذي سكنه بريجنيف منذ عام 1952 حتى وفاته في خريف عام 1982، عادت إلى مكانها. وأضافت، أن اللوحة التي تحمل صورة بريجنيف اختفت بمطلع التسعينات، وأن الرواية الرسمية حول ذلك قالت إن "اللوحة نُزِعت بإيعاز من أحد المقربين من الرئيس الروسي بوريس يلتسين وسُلِّمت إلى أحد متاحف العاصمة الألمانية برلين". وأشارت الى أن رواية أخرى، غير رسمية، ذكرت أن "مسؤولين في بلدية موسكو باعوها إلى برلين لقاء 10 آلاف دولار". وتابعت الوكالة أن أنصار بريجنيف، تمكنوا من إعادة اللوحة إلى مكانها بعد أن استصدروا القرار اللازم من السلطات الروسية، وذلك بمساعدة رأي عام بات يعرب عن نظرة إيجابية إزاء "عهد بريجنيف". وأظهرت استطلاعات للرأي أن الروس ينظرون إلى بريجنيف كأفضل رئيس لبلادهم في القرن العشرين. ونقلت عن ابن حفيد بريجنيف (من دون أن تسميه) قوله في تصريحات صحافية إن اللوحة نُزعت ونُقِلت إلى برلين من دون معرفة أقارب الزعيم السوفياتي السابق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة الزعيم السوفياتي الراحل ليونيد بريجنيف إلى بيته عودة الزعيم السوفياتي الراحل ليونيد بريجنيف إلى بيته



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab