الخارجية المصرية تستقبل وفد خبراء الصين للفنون الشعبية
آخر تحديث GMT14:35:18
 العرب اليوم -
الدفاع الروسية تؤكد أن مقاتلات سو 24 الروسية دمرت دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع شمالي سورية وزارة الدفاع الروسية تعلن أن المسلحون الموالون لتركيا اخترقوا دفاعات الجيش السوري في منطقتين من محافظة إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن شن طائراتها غارات على عناصر من فصائل مسلحة خرقت الدفاعات السورية في إدلب وتقول إن ذلك سمح للجيش السوري بصد كل الهجمات بنجاح المرصد السوري يعلن عن وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين الجيش السوري وفصائل مسلحة مدعومة من القوات التركية في محيط بلدة النيرب القوات التركية والفصائل السورية تسيطر على مناطق واسعة في بلدة النيرب وسط استمرار المعارك مع الجيش السوري الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأميركي وزير الداخلية الألماني يكشف دوافع منفذ إطلاق النار في هاناو إلغاء بطولة في اليابان استعدادا لأولمبياد طوكيو تسجيل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا في كوريا الجنوبية إيران تشكل لجنة خاصة على أرفع المستويات لمواجهة فيروس "كورونا"
أخر الأخبار

الخارجية المصرية تستقبل وفد خبراء الصين للفنون الشعبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخارجية المصرية تستقبل وفد خبراء الصين للفنون الشعبية

القاهرة - أ.ش.أ

استقبلت د. كاميليا صبحي رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، وفد خبراء الصين الذي يقوم بتدريب الفرقة القومية للفنون الشعبية يرافقه د. مدحت فهمي رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، والفنان حسن إبراهيم مدير عام الفرقة.. وقد تناول الجانبان كيفية دعم التبادل الثقافي بين البلدين في مجال الفنون الشعبية. وأكدت صبحي أن علاقة مصر والصين تعد من أعرق العلاقات وأن الصين دائما في مقدمة البلاد التي تساهم في كل المهرجانات الدولية على أرض مصر. وناقشت مع الوفد الصيني سبل إنشاء مدرسة لتعليم فن الأكروبات والتي تجعل هناك حالة من التواجد الدائم للعلاقات بين البلدين في هذا المجال. ودعت الوفد الصيني إلى زيارة مدينة الفسطاط لمشاهدة معروضات الخزف والتي يشتهر بها الشعب الصيني ورحبت بكل ما يقدمونه من مقترحات ومشروعات لتواصل العلاقات بين البلدين. من جانبه، قال رئيس الوفد الصيني " ليو شيبينج" المدير التنفيذي للمركز الثقافي الصيني بالقاهرة، إن هناك بالفعل عدة مشاركات فنية من جانب الصين كان آخرها مهرجان "سماع" الدولي بالقلعة وقد نالت الفرقة إعجاب الحضور. وقال أحد المدربين الصينيين إن التدريب على رقصتي الأسد والتنين يحتاج فترة تدريب في الصين لمدة 6 أشهر تقريبا لكن بالنسبة للفرقة القومية يمكنهم استيعاب ذلك خلال دورة مكثفة تتمثل في 10 أيام فقط، وذلك لما يتميز به أعضاء الفرقة من لياقة بدنية عالية وسرعة بديهة وكلها تؤهل لتدريبهم في دورة مكثفة بهذه المدة. واختتم اللقاء بتبادل الهدايا حيث قدمت د. كاميليا كتاب الخط العربي لكل أعضاء الوفد الصيني، كما قدم رئيس الوفد الصيني هدايا تذكارية للحاضرين من الجانب المصري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية المصرية تستقبل وفد خبراء الصين للفنون الشعبية الخارجية المصرية تستقبل وفد خبراء الصين للفنون الشعبية



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab