الشاب طارق ستول يتوج بلقب فارس الأغنية السطايفية
آخر تحديث GMT14:41:28
 العرب اليوم -
العراق يلغي قرار إعفاء الايرانيين من الدخول اليه من دون تأشيرة الدفاع الروسية تؤكد أن مقاتلات سو 24 الروسية دمرت دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع شمالي سورية وزارة الدفاع الروسية تعلن أن المسلحون الموالون لتركيا اخترقوا دفاعات الجيش السوري في منطقتين من محافظة إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن شن طائراتها غارات على عناصر من فصائل مسلحة خرقت الدفاعات السورية في إدلب وتقول إن ذلك سمح للجيش السوري بصد كل الهجمات بنجاح المرصد السوري يعلن عن وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين الجيش السوري وفصائل مسلحة مدعومة من القوات التركية في محيط بلدة النيرب القوات التركية والفصائل السورية تسيطر على مناطق واسعة في بلدة النيرب وسط استمرار المعارك مع الجيش السوري الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأميركي وزير الداخلية الألماني يكشف دوافع منفذ إطلاق النار في هاناو إلغاء بطولة في اليابان استعدادا لأولمبياد طوكيو تسجيل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا في كوريا الجنوبية
أخر الأخبار

الشاب طارق ستول يتوج بلقب فارس الأغنية السطايفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشاب طارق ستول يتوج بلقب فارس الأغنية السطايفية

سطيف - و . ا . ج

توج سهرة أمس السبت بسطيف الشاب طارق ستول بلقب فارس الأغنية السطايفية و ذلك في اختتام الطبعة السادسة لفعاليات المهرجان الثقافي المحلي للأغنية السطايفية. و تحصل الشاب طارق ستول من سطيف بالمناسبة على الجائزة الأولى بقيمة 350 ألف دج عن أغنية " يا حصراه علا سطيف " و التي أداها بصوت سطايفي جميل و قوي رقص لها الجمهور الحاضر و صفق لها مطولا. أما الجائزتان الثانية و الثالثة للمهرجان بقيمة 300 ألف و 250 ألف دج على التوالي فتحصل عليها على التوالي كل من الشاب لنقر التوفيق و فريد زروقي عن أغنيتيهما " الفقر ماشي عيب" و " عروستنا الزينه". كما عادت بدورها جائزة لجنة التحكيم الى الشاب صالحي أوسامه فيما وقع اختيار الجمهور على الشاب نور الدين عبيد لنيل جائزة الحضور بحيث تحصل كل واحد منهما على 150 ألف دج. و جرى حفل الاختتام في جو فني كبير حضرته العديد من العائلات و رقص على أنغامه الشباب و الشابات قدموا من عديد مناطق الولاية وأشرفت عليه سلطات الولاية. وذكر محافظ المهرجان و مدير الثقافة للولاية السيد إدريس بوديبة أن هذه الطبعة من المهرجان كانت نجاحة سواءا من حيث الإشراف أو التنظيم. وأضاف أن الهدف من هذه التظاهرة هو الحفاظ على هذا النوع من الغناء المستوحى من التراث السراوي الذي تعدت شهرته حدود الوطن و ظل مصدر إلهام لهذا النوع الموسيقي الخاص بمنطقة الهضاب العليا. كما عبر الحائزون على جوائز هذه التظاهرة عن فرحتهم بهذا التتويج معتبرين مشاركتهم في فعاليات المهرجان الثقافي المحلي للأغنية السطايفية فرصة فتحت لهم الأبواب لتفجير طاقاتهم في الغناء و سمحت لهم " بالدخول إلى عالم الفن من باب واسع". يذكر أن تصفيات المهرجان انطلقت يوم الخميس الماضي حيث صعد الى منصة دار الثقافة "هواري بومدين" و أمام لجنة تحكيم مكونة من أساتذة مختصين وفنانين منهم الفنان عبد الغاني التشير 24 شابا و شابة تم انتقاؤهم من بين 74 آخرين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشاب طارق ستول يتوج بلقب فارس الأغنية السطايفية الشاب طارق ستول يتوج بلقب فارس الأغنية السطايفية



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab