إعلان أسماء الفائزين بجوائز جولدن جلوب
آخر تحديث GMT21:03:47
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

إعلان أسماء الفائزين بجوائز "جولدن جلوب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إعلان أسماء الفائزين بجوائز "جولدن جلوب"

واشنطن ـ وكالات

فاز فيلم "ارجو" (Argo) الذي يتناول قضية إطلاق سراح دبلوماسيين أميركيين محتجزين بإيران بجائزة أفضل فيلم درامي خلال الحفل السبعين لتوزيع جوائز جولدن جلوب أو الكرة الذهبية. والذي تنظمه سنويا جمعية المراسلين الاجانب بهوليود. وفاز فيلم (البؤساء) (Les Miserables) بجائزة افضل فيل كوميدي او موسيقي. وفاز دانييل داي لويس بجائزة افضل ممثل دراما عن دوره في فيلم (لينكولن) (Lincoln). وحصلت جيسيكا تشاستين على لقب افضل ممثلة دراما عن دورها في فيلم (30 دقيقة بعد منتصف الليل) (Zero Dark Thirty) الذي يتناول قصة مطادرة ابن لادن وقتله. وحصل هيو جاكمان على جائزة افضل ممثل في مجال الكوميديا او الموسيقى عن دوره في فيلم (البؤساء). وفي نفس الفئة فازت جنيفر لورانس بجائزة احسن ممثلة عن دورها في فيلم (سيلفر لاينينجز بلايبوك) (Silver Linings Playbook). وفاز الممثل النمساوي كريستوفر فالتز بجائزة احسن ممثل مساعد عن دوره في فيلم (تحرير جانجو) (Django Unchained). وحصلت آن هاثاواي على جائزة احسن ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم (البؤساء). اما جائزة افضل مخرج فكانت من نصيب بن افليك عن فيلم (ارجو).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان أسماء الفائزين بجوائز جولدن جلوب إعلان أسماء الفائزين بجوائز جولدن جلوب



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab