ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتوقعات زيادة الطلب
آخر تحديث GMT01:20:43
 العرب اليوم -
المسيرة التركية تحدد مصدر حرارة محتمل لموقع تحطم طائرة رئيسي 3 طائرات روسية تتوجه لإيران للبحث عن حطام مروحية رئيس إيران إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتوقعات زيادة الطلب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتوقعات زيادة الطلب

أسعار النفط
واشنطن ـ العرب اليوم

تمسكت أسعار النفط بمكاسبها مدعومة بتوقعات زيادة الطلب نتيجة انتعاش الاقتصاد بالولايات المتحدة رغم أن احتمال زيادة أسعار الفائدة يؤثر سلبا على أداء الأسواق الأخرى.

استقرت أسعار العقود المستقبلية لخام غرب تكساس الوسيط عند أعلى مستوى في أسبوعين بعد أن كشفت تقديرات حكومة الولايات المتحدة عن نمو الناتج المحلي الإجمالي بمعدل سنوي 2.6% في ربع السنة الماضي بعد انخفاضه خلال النصف الأول من العام. هذا النمو يخفف من مخاوف ركود الاقتصاد ويعزز توقعات الطلب على النفط الخام.

"غولدمان ساكس" يخفض توقعاته لنمو الاقتصاد الأميركي في 2023 إلى 1.1%

قال جون كيلدوف، شريك مؤؤسس لدى شركة "أغين كابيتال": "هذه الأرقام المتعلقة بإجمالي الناتج المحلي أرقام قوية. وكان عدد كبير من الناس يحاولون استدعاء حالة الركود الاقتصادي لكن من الواضح أننا لم ندخل في هذا الركود".

مع ذلك، مازالت وول ستريت غير مقتنعة بالأرقام القديمة. وانخفضت أسواق الأسهم يوم الخميس وسط تدهور نتائج أعمال الشركات وتوقع زيادة الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة.

سجل النفط انخفاضا شهريا في أسعاره أربع مرات متتالية خلال النصف الثاني من العام متأثرا بمخاوف ركود الاقتصاد. وظلت السوق تعاني من تقلباتها في شهر أكتوبر إذ وازن التجار توقعات ضعف الطلب مع النقص المتوقع في المعروض بعد إعلان تحالف "أوبك+" تخفيضا كبيرا في الإنتاج.

والآن تبدو سوق النفط أكثر انتعاشا، وقد سجل إجمالي الصادرات البترولية للولايات المتحدة رقما قياسيا بلغ 11.4 مليون برميل يوميا في الأسبوع الماضي، بينما انخفض مخزون الوقود محليا إلى أرقام موسمية متدنية للغاية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ارتفاع صادرات النفط السعودي للشهر الثالث لأعلى مستوى في أكثر من عامين

البنك الدولي الأزمات الحالية لها وقع ثقيل على مستوردي النفط

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتوقعات زيادة الطلب ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتوقعات زيادة الطلب



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab