وحدة أعمال التجزئة في إينوك تحصل على عدد من شهادات الأيزو
آخر تحديث GMT06:37:05
 العرب اليوم -

وحدة أعمال التجزئة في "إينوك" تحصل على عدد من شهادات الأيزو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وحدة أعمال التجزئة في "إينوك" تحصل على عدد من شهادات الأيزو

شركة بترول الإمارات الوطنية
دبي ـ وام

حصلت وحدة أعمال التجزئة في "اينوك" - المسؤولة عن قطاع التجزئة لدى شركة بترول الإمارات الوطنية اينوك - على عدد من شهادات الأيزو في العام 2014 لتختتم عاما آخرا حافلا بالإنجازات ولتسل ط الضوء على عمق التزامها باتباع أفضل الممارسات العالمية في القطاع.

وقد ساعدت الإنجازات التي تحق قت في حفز نمو أعمال التجزئة خلال العام المنصرم مدعومة بتبني سلسلة من الممارسات والإجراءات والأنظمة الرامية إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية.

وفي إطار دعم رؤية دولة الإمارات العربية المت حدة في "اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة" حصلت محطات الوقود التابعة لـ "اينوك" على شهادة الأيزو/ 5001:2011 /عن أنظمتها لإدارة الطاقة في دلالة واضحة على تركيز وحدة أعمال التجزئة في "اينوك" على الترويج للتدابير التي تحقق الكفاءة في استهلاك الطاقة والمياه عبر شبكة محطاتها والمساهمة بذلك في تحقيق استهلاك مسؤول لهذه الموارد الهامة.

وللمرة الأولى نالت متاجر "زووم" بمحطات "مترو دبي" شهادات ترخيص الأيزو لأنظمة الإدارة المتكاملة وهي/ 9001 /لإدارة الجودة و/14001/للإدارة البيئية و / 18001 /أو-أش-أس-أي-أس/ لأنظمة إدارة الصحة التشغيلية والسلامة.

وعلاوة على ذلك نالتوحدة أعمال التجزئة في "اينوك" شهادات الأيزو القياسية/ 31000 /لإدارة المخاطر و/10002 /القياسية لرضا العميل وإدارة الشكاوى كما عززت من نطاق شهادة الأيزو/ 9001 /و/14001 /و 18001 /أو-أش-أس-أي-أس/ و/أش-أي-سي-سي-بي/ لتشمل معايير الجودة والبيئة والسلامة والصحة التشغيلية والسلامة الغذائية وغيرها من المعايير الرئيسية.

وقال برهان الهاشمي المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في "اينوك" تعتبر الشهادات المرموقة التي حصدناها أبلغ دليل على تركيز وحدة أعمال التجزئة في "اينوك" على تبني وتطبيق المعايير العالمية وأفضل الممارسات المت بعة لتحقيق الإنتاجية والكفاءة والنزاهة خلال أداء العمليات التشغيلية اليومية.. ولا شك أن حصولنا على هذه الشهادات ستعزز بشكل أقوى من موثوقيتنا ومكانتنا بين عملائنا وشركائنا وستمه د الطريق لنا للمضي قدما مدفوعين بشغفنا والتزامنا اللذين لا يلينان نحو تحقيق التمي ز في كل ما نقوم به.

وأكد على الالتزام بالارتقاء بمعايير التمي ز في مختلف العمليات تماشيا في المضمون والأهداف مع رؤية حكومة دبي بالترويج لمبادئ الجودة والاستدامة والابتكار وصولا إلى تحقيق رضا العملاء.

وأضاف الهاشمي أن الحصول على هذه الشهادات كان ثمرة اعتماد عدد من الإجراءات والأنظمة المتفر دة والاستثنائية المستندة إلى نماذج مثبتة الفعالية ومعمول بها على الصعيد الدولي.. و كان لهذا التوجه دور فاعل في حفز النتائج إذ سج لت وحدة أعمال التجزئة في "اينوك" معدلات أداء قوية عبر كافة نقاط البيع على مر العام الماضي.

وتضم قائمة المنافذ التابعة لوحدة أعمال التجزئة في "اينوك" والحاصلة على شهادات معترف بها عالميا كلا من قسم أعمال التجزئة بما يشمل دوائر الدعم وعمليات التجزئة والتسويق /محطات تجزئة الوقود ومتاجر "زووم" في محطات "مترو دبي" ومنافذ "برونتو"/ و"أوتو برو" ومراكز "تسجيل" و"ايبكو للتوزيع".

وكانت وحدة أعمال التجزئة في "اينوك" الحائزة على جائزة دبي للجودة لعامي 1997 و2004 قد جددت من "رحلة الجودة" في العام 2009 مع توج ه مرك ز نحو الارتقاء بمعد لات التمي ز في مختلف جوانب عملياتها التشغيلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وحدة أعمال التجزئة في إينوك تحصل على عدد من شهادات الأيزو وحدة أعمال التجزئة في إينوك تحصل على عدد من شهادات الأيزو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وحدة أعمال التجزئة في إينوك تحصل على عدد من شهادات الأيزو وحدة أعمال التجزئة في إينوك تحصل على عدد من شهادات الأيزو



ارتدت سُترة باللون الأسود وحقيبة صغيرة لامعة

كيت موس أنيقة أثناء وجودها في كوريا الجنوبية

سيول ـ منى المصري

GMT 20:24 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

التوتر وأمراض العصر في قناة القنال الخميس

GMT 06:54 2013 الأربعاء ,15 أيار / مايو

فوائد نبات الخرفيش

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 17:47 2016 الأربعاء ,23 آذار/ مارس

فوائد فول المونج الصيني

GMT 04:18 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

سيرينا ويليامز تظهر سعادتها برشاقتها بعد التهكم على جسدها

GMT 16:47 2014 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

ذئب أسود يظهر في تركيا للمرة الأولى

GMT 02:32 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

ياسمين سمير فخورة بدور "رنا" في "البيت الكبير"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab