الخليج العالمية للحفر ترسي عقد منصة حالول لكيبيل  بـ 825 مليون ريال
آخر تحديث GMT15:38:17
 العرب اليوم -

الخليج العالمية للحفر ترسي عقد منصة "حالول" لكيبيل بـ 825 مليون ريال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخليج العالمية للحفر ترسي عقد منصة "حالول" لكيبيل  بـ 825 مليون ريال

شركة الخليج الدولية للخدمات
الدوحة - قنا

وقعت شركة الخليج العالمية للحفر، إحدى الشركات التابعة لشركة الخليج الدولية للخدمات، أكبر شركة لخدمات حقول النفط في قطر، عقداً مع شركة كيبيل فيلس للأعمال البحرية بشأن بناء منصة حفر بحرية جديدة (حالول) بقيمة 825 مليون ريال قطري، وسيتم تسليم هذه المنصة في الربع الأول من عام 2016.

وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة أنه قد وقع العقد في سنغافورة كل من السيد إبراهيم جاسم العثمان فخرو الرئيس التنفيذي للخليج العالمية للحفر، والسيد ك.س. وونج العضو المنتدب لكيبيل فيلس.


ووفقا للبيان فعند تسليمها، ستصبح حالول المنصة الخامسة لكيبيل فيلس من فئة "B Class" ذات التصميم المطور ضمن أسطول الخليج العالمية للحفر، حيث يعتبر ذلك جزءاً من عملية التطوير والنمو التي تقوم بها الخليج العالمية للحفر، إذ تؤدي منصات الحفر الجديدة إلى خفض متوسط عمر أسطول منصات الحفر لدى الشركة وتحديثها لتواكب متطلبات تقنية الحفر المستقبلية.


وتستوعب منصة الحفر (حالول) 150 شخصاً للإقامة، وتعمل في مياه ذات عمق 300 قدم، وحفر آبار بعمق يبلغ 30 ألف قدم، كما أنها مجهزةٌ بكافة المواصفات الإضافية والمرافق والمعدات التي وضعتها الخليج العالمية للحفر كمعيار لمنصات الحفر الجديدة التي يتم التعاقد عليها.


وقد صرح السيد إبراهيم العثمان، الرئيس التنفيذي للخليج العالمية للحفر قائلاً: "إن الخليج العالمية للحفر يسعدها أن توقع عقداً جديداً مع كيبيل فيلس لتأمين متطلباتها الجديدة.. مضيفا "لقد أقمنا علاقة قوية مع كيبيل فيلس تم خلالها اكتساب الثقة المتبادلة، وإن منصات الحفر الخاصة بنا تنتمي معظمها إلى فئة منصات الحفر ذات المواصفات التقنية العالية والتي تم تخصيصها لتفي بمتطلبات عملائنا، وقيامنا بتوقيع العقود الجديدة هو برهان على استمرارية ونجاح أدائنا، وتأكيد على جودة المعدات ومعايير السلامة المتبعة لدينا".
بالإضافة لمنصات الحفر البحرية هنالك حوض بناء السفن في قطر


بدوره، عبر السيد ك.س. وونج، العضو المنتدب لكيبيل فيلس عن سعادته البالغة لاختيار الخليج العالمية للحفر لكيبل فيلس من أجل بناء منصة حفر بحرية جديدة ، قائلا :" أنشئت كيبل فيلس منصات التصنيف (ب) من البداية لتقدم خدماتها في بناء منصات حفر ذات مواصفات عالية تتلاءم مع متطلبات السوق في منطقة الشرق الأوسط وقد تجلى ذلك ببنائها لـ 10 منصات حفر بحرية قد دخلت حيز الخدمة بنجاح في تلك المنطقة حاليا".


وأوضح أنه بالإضافة لمنصات الحفر البحرية فهنالك حوض بناء السفن في قطر، وشركة ناقلات - كيبيل بدورها تدعم الخليج العالمية للحفر بوضع البنية الأساسية لمنصة الرفع الذاتي وإجراء عمليات الصيانة والإصلاح اللازمة لأسطول منصات الخليج العالمية للحفر.


وأضاف: "شراكتنا القوية والمميزة تم بناؤها على أسس متينة تستند الى النجاحات المتوالية لمشاريع تم تقديمها للخليج العالمية للحفر على مدى السنوات الماضية ونتطلع لمواصلة الدعم للخليج العالمية للحفر كونها من أكبر الشركات نموا في الشرق الأوسط ".   


يذكر أن قطر للبترول قد تعاقدت مؤخراً مع الخليج العالمية للحفر لاستخدام منصة الحفر "حالول" في حقولها البحرية مباشرة بعد استلامها في عام 2016 لتنضم إلى منصات الحفر البحرية التابعة للخليج العالمية للحفر العاملة لديها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليج العالمية للحفر ترسي عقد منصة حالول لكيبيل  بـ 825 مليون ريال الخليج العالمية للحفر ترسي عقد منصة حالول لكيبيل  بـ 825 مليون ريال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليج العالمية للحفر ترسي عقد منصة حالول لكيبيل  بـ 825 مليون ريال الخليج العالمية للحفر ترسي عقد منصة حالول لكيبيل  بـ 825 مليون ريال



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 07:45 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 العرب اليوم - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 16:44 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 11:03 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أسعار ومواصفات سيارة بولو 2018 الجديدة

GMT 06:32 2014 الثلاثاء ,03 حزيران / يونيو

برنامج تدريبي بشأن سلامة المرضى في مستشفى عبري

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 00:14 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تكشف عن تفاصيل فيلم "منطقة محظورة"

GMT 01:12 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

إنشاء معهد متخصص في السياحة الصحراوية في جانت

GMT 21:18 2014 الإثنين ,17 شباط / فبراير

فوائد الخرشوف لمرضى السكر

GMT 06:01 2013 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

متدربة كمال أجسام تؤكد أن المنشطات حوّلتها إلى رجل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab