الخدمات البحرية في أبو ظبي لقطاعات النفط  تجدد منصةالغلان
آخر تحديث GMT14:47:04
 العرب اليوم -

الخدمات البحرية في أبو ظبي لقطاعات النفط تجدد منصة"الغلان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخدمات البحرية في أبو ظبي لقطاعات النفط  تجدد منصة"الغلان"

الخدمات البحرية في أبو ظبي
دبي ـ وام

تضمنت عمليات الصيانة والتجديد المنجزة في منصة الحفر .. تركيب منصات وألواح تحميل برج الحفر وإجراء تعديلات في ثلاث آلات حفر تزن كل واحدة منها / 160 / طنا إضافة إلى تجديد نظام الوقاية من الأكسدة والتآكل والقيام بأعمال الدهان والطلاء ورفع القدرات والإمكانيات بجانب تحديث الإرشادات التشغيلية لمنصة الحفر وإضافة حوالي/ 50 / طنا من الصلب داخل مستودعات التخزين.
يندرج المشروع ضمن سلسلة تتألف من أربعة مشاريع للصيانة والإصلاح تم التوقيع عليها خلال العام 2014 .. فيما بلغ إجمالي عدد المشاريع التي تم الانتهاء منها خلال العام 2013 ثمانية مشاريع وتتزايد أعداد المشاريع التي يتم إصلاحها في الأحواض الجافة العالمية والمملوكة لشركة الحفر الوطنية على مدار السنوات بشكل ثابت ومنتظم.
وحازت مجموعة الأحواض الجافة العالمية على شهرة وسمعة ذائعتي الصيت في مجال إصلاح وتجديد منصات الحفر حيث أصلحت وجددت / 125/ منصة بحرية تتبع شركات رئيسية في العالم وهي تمتلك خبرة واسعة في التعامل مع منصات الحفر ووحدات الرفع ونجحت في بعض الحالات في تحويل هيكل السفينة الرئيسي إلى منصة حفر بحرية بشكل كامل من خلال تجهيزه بمعدات وأنظمة جديدة كليا وتشمل أرجل تثبيت منصة الحفر والأعمدة وآلات الحفر وهياكل السكن والإعاشة إلى جانب تزويده بأنظمة للحفر والرفع.
وأعرب سعادة خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية عن بالغ فخره وسعادته بإنجاز هذا المشروع المهم والحيوي وذو الجودة العالية.. مؤكدا أن المجموعة تؤمن بقوة وأهمية تزويد قطاعات الطاقة والنفط والغاز البحري بخدمات عالية الجودة وتوقع أن تحفل هذه القطاعات بفرص ضخمة نظرا لما تشهده من تطور وتنامي سريع الوتيرة.
ووجه بوعميم شكره وتقديره لشركة الحفر الوطنية على ثقتها في خدمات مجموعة الأحواض الجافة العالمية.. مشيرا إلى أن المجموعة تحرص على تقديم تلك النوعية من الخدمات التي تناسب متطلبات واحتياجات شركة الحفر الوطنية فيما يتعلق بتجديد وصيانة منصات الحفر.
وأكد أن مجموعة الأحواض الجافة العالمية تمتلك القدرات والإمكانيات التي تمكنها من تلبية كا طلبات شركة الحفر الوطنية.. ولفت إلى أن المجموعة تخطط لإدخال المزيد من التطويرات والتحسينات على منظومة أعمالها الخاصة في منصات الحفر بالتعاون مع الموردين الرئيسيين ومقاولي الباطن المعتمدين.
وأعرب بوعميم عن سعادته بمواصلة مجموعة الأحواض الجافة العالمية العمل بشكل وثيق مع الشركات الرائدة في المنطقة بما يعزز مكانتها كمزود رائد للخدمات على صعيد المنطقة.. مشيرا إلى أن المجموعة أسهمت بشكل مؤثر في نمو قطاع النفط والغاز البحري وأنها تضع في صدارة قطاعات الأعمال المستهدفة في المستقبل مجالات بالغة الحيوية تضم التنقيب عن موارد الطاقة في أعماق المياه والطلب المتزايد على السفن المتخصصة لاستخدامها في عمليات الاستكشاف والإنتاج البحريين.
وقال إن المجموعة تخصص فريق عمل على درجة عالية من المهارة والكفاءة ويناط به مهمة التعامل مع مختلف طلبات واحتياجات الإصلاح والتجديد لمنصات الحفر.. مشيرا إلى أنه يتوافر لدى المجموعة ثلاثة أحواض سفن بالغة الضخامة والحداثة وورش عالية التجهيز الأمر الذي يكسبها مرونة عالية في التعامل مع مهام تنطوي في جوهرها على تحديات ضخمة.
من جانبه أكد عبد الله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية – أهمية مشاريع التجديد والصيانة التي تقوم بها الشركة لتطوير الحفارات التي تملكها حاليا بما يسهم في تعزيز جاهزية تلك الحفارات وتمديد العمر التشغيلي لها بجانب رفع مستويات الإنتاجية والاعتمادية لتلك الحفارات مع تقليل الكلف المالية.
وقال إن مشاريع الصيانة الشاملة إضافة إلى مشاريع التوسع الكبرى التي تنفذها الشركة لتملك عددا متزايدا من الحفارات البحرية والبرية الحديثة والمتطورة تسهم بصورة كبيرة بتعزيز القدرات التشغيلية والمحافظة على أفضل مستويات السلامة وحماية البيئة ورفع معدلات الكفاءة وجودة العمليات.
وأضاف أن هذه الخطط المتكاملة ستساعد شركة الحفر الوطنية على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والاستجابة لكل احتياجاتهم الحالية والمستقبلية ونيل رضاهم وهو الأمر الذي تضعه الشركة في مقدمة أولوياتها.
ووجه الرئيس التنفيذي للحفر الوطنية شكره لإدارة شركة الأحواض الجافة العالمية وفريق العمل في المشروع لما بذلوه من جهود ولحرصهم على تطبيق معايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة.
وتنتمي منصة الحفر البحرية ” الغلان ” إلى فئة منصات الحفر الذاتية الرفع والحركة ويأخذ هيكل المنصة شكلا ثلاثي الأبعاد مع ثلاثة أرجل بطول يبلغ / 234 / قدما.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخدمات البحرية في أبو ظبي لقطاعات النفط  تجدد منصةالغلان الخدمات البحرية في أبو ظبي لقطاعات النفط  تجدد منصةالغلان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخدمات البحرية في أبو ظبي لقطاعات النفط  تجدد منصةالغلان الخدمات البحرية في أبو ظبي لقطاعات النفط  تجدد منصةالغلان



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة مُلوّنة لثعبان

ميلي ماكينتوش أنيقة خلال لقائها زوجها تايلور

هلسنكي ـ رولا عيسى

GMT 03:47 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

"بيكربونات الصوديوم" علاج لأمراض الكلى

GMT 22:45 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فوائد الردة لتنشيط الدورة الدموية

GMT 10:30 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أوقية الذهب ترتفع 5.1 دولارًا عن آخر تداول في الخرطوم

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 03:17 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

سالي عبد السلام تعرب عن سعادتها بلقب أشيك مذيعة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab