الخليج للحفر تتعاقد مع دولفين للطاقة لتوفير خدمات منصة بحرية
آخر تحديث GMT21:37:01
 العرب اليوم -

"الخليج للحفر" تتعاقد مع "دولفين للطاقة" لتوفير خدمات منصة بحرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الخليج للحفر" تتعاقد مع "دولفين للطاقة" لتوفير خدمات منصة بحرية

إحدى منصات الحفر
الدوحة - قنا

أعلنت شركة الخليج العالمية للحفر المحدودة، احدى شركات الخليج الدولية للخدمات "GIS"، عن توقيع خطاب عقد التكليف مع شركة دولفين للطاقة المحدودة ، وذلك لتوفير متطلبات خدمات منصة الرفع الذاتي للعمليات البحرية لمدة خمس سنوات.
وذكرت شركة الخليج العالمية للحفر في بيان صحفي أصدرته اليوم أنه بموجب العقد الممنوح ستقوم الخليج العالمية للحفر بشراء منصة سكنية جديدة للقيام بالخدمات المقرر بدؤها فور تسليم وقبول المنصة في الربع الرابع من عام 2015 ، حيث تم توقيع خطاب العقد من قبل السيد عادل احمد البوعينين المدير العام لشركة دولفين للطاقة والسيد إبراهيم جاسم العثمان الرئيس التنفيذي للخليج العالمية للحفر.
وبحسب البيان فإنه بموجب هذا العقد ستصبح منصة السكن الجديدة هي الثالثة لدى الخليج العالمية للحفر. حيث إن الخليج العالمية للحفر كانت قد تسلمت مؤخراً منصة رفع ذاتي لها "رميلة" الشهر الماضي ، وتعمل بموجب عقد مع إحدى كبرى الشركات في دولة قطر ، وتدير الخليج العالمية للحفر منصة سكن ذات رفع ذاتي اخرى لدولفين للطاقة المحدودة.
وبمناسبة توقيع خطاب النوايا أعرب السيد عادل البوعينين المدير العام لشركة دولفين للطاقة المحدودة عن سعادته لتوقيع هذا العقد مع الخليج العالمية للحفر، حيث يشكل هذا العقد الطويل الأمد قيمة مضافة وفائدة ايجابية لكلا الطرفين , ويتماشى مع التزام دولفين للطاقة ومعايير الصحة والسلامة والبيئة.
وقال البوعينين "إن هذا العقد من شأنه أن يؤدي لتقليص المخاطر الناجمة عن عمليات ايقاف التشغيل ويحافظ على الاستثمار الجيد في الوقت ويعزز السلامة للعمليات البحرية".
وأضاف " إن تأمين منصة السكن البحرية هذه سيوفر من تكاليف النقل ، ويجنب المصاريف المتعلقة بتقلبات أسعار المنصات عند البدء بأعمال الصيانة الدورية".
ومن جهته صرح السيد إبراهيم جاسم العثمان الرئيس التنفيذي للخليج العالمية للحفر أن الحصول على هذا العقد من دولفين للطاقة من شأنه توسيع نطاق أعمال الشركة وتعزيز أرباحها على المدى الطويل .. مشيدا بالدعم المقدم للشركة من قبل دولفين للطاقة ، حيث تسعى لاستخدام منصات الرفع الذاتي للإقامة كأحد الحلول لعملائها مما يعزز استمرارية العمليات بدون توقف.
وقال العثمان " إن منصة الرفع الذاتي التي سيتم طلبها بواسطة الخليج العالمية للحفر هي منصة بحرية عن نموذج من تصميم بنيت 310 LB ويقدر وصولها لمستوى عمق مائي قدره 65 مترا ، وستكون مزودة برافعتين على سطح المركبة وبحمولة 130 شخصا في وحدات سكنية من الدرجة الأولى".
وأشار إلى أن المنصة السكنية الجديدة ستزيد من عدد الأصول المتنوعة في أسطول الخليج العالمية للحفر إلى ثلاث منصات تملكها الشركة وواحدة تتولى إدارتها.
ومع انضمام تلك المنصة سيصبح لدى الشركة ثماني منصات حفر بحرية وست أخرى برية تضمها الخليج العالمية للحفر ضمن أسطول خدمات الحفر الخاص بها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليج للحفر تتعاقد مع دولفين للطاقة لتوفير خدمات منصة بحرية الخليج للحفر تتعاقد مع دولفين للطاقة لتوفير خدمات منصة بحرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليج للحفر تتعاقد مع دولفين للطاقة لتوفير خدمات منصة بحرية الخليج للحفر تتعاقد مع دولفين للطاقة لتوفير خدمات منصة بحرية



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
 العرب اليوم - إليك قائمة بأفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 23:14 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 16:04 2014 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

شاب بالغ يختطف ابنة 11 ربيعاً برضاها ويجبر أهلها على تزويجهما

GMT 22:48 2016 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

مدرب الهلال رامون دياز يوضح أسباب تطور أداء الفريق

GMT 01:35 2015 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

واق ذكري "سوبر" لمكافحة فيروس الإيدز في الأسواق

GMT 00:41 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

ضفائر الذرة تمنح إطلالة أفريقية جريئة في شتاء 2016

GMT 16:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 03:21 2015 الخميس ,28 أيار / مايو

تنظيم "داعش" ينشر صورًا من داخل سجن "تدمر"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab