415 مليار درهم أرباح الخليج الأول بنمو 12٪
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

4,15 مليار درهم أرباح "الخليج الأول" بنمو 12٪

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4,15 مليار درهم أرباح "الخليج الأول" بنمو 12٪

أبوظبي ـ وكالات

ارتفعت الأرباح الصافية لبنك الخليج الأول بنسبة 12٪ خلال العام الماضي لتصل إلى 4,15 مليار درهم، مقارنة مع مع 3,7 خلال العام 2011. وقال البنك في بيان صحفي، إن هذه النتائج تأتي مدعومة بإيرادات الربع الأخير من عام 2012 التي وصلت إلى أكثر من ملياري درهم، والتي تعتبر الأعلى من نوعها في تاريخ البنك. وتظهر هذه النتائج نمواً متزايداً في أرباح بنك الخليج الأول للعام الثاني عشر على التوالي، وتمثل أرباح العمليات المصرفية الأساسية نسبة 95% من إجمالي الأرباح، في حين تمثل أرباح الشركات التابعة والزميلة نسبة 5% منها، كما ساهمت عمليات البنك في دولة الإمارات بنسبة 96% من هذه الأرباح، بينما ساهمت عمليات البنك الدولية بنسبة 4%. وقال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي للبنك: “يستند الأداء المالي القوي لبنك الخليج الأول خلال عام 2012 إلى الأسس والاستراتيجيات الفعالة التي يقوم عليها نموذج أعمالنا، حيث تم توجيه وإدارة مختلف عمليات البنك بشكل ديناميكي لتتماشى مع ظروف السوق. ومن هنا، تتركز أولوياتنا على إدارة ميزانية عمومية قوية تساهم في تحقيق ربحية عالية عام تلو الآخر.” وأضاف “نحن فخورون بما حققه بنك الخليج الأول من إنجازات باهرة على مدى السنوات الماضية، حيث نجحنا في بناء نموذج أعمال قوي يحقق إيرادات متنوعة ومستقرة على المستوى المحلي، ويوفر الأرضية المناسبة والقوة الدافعة لاكتساب المزيد من الزخم على المستوى الدولي. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الأداء المالي القوي ترافق مع التزامنا الدائم بسياسة حكيمة لإدارة المخاطر على مختلف المستويات.”

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

415 مليار درهم أرباح الخليج الأول بنمو 12٪ 415 مليار درهم أرباح الخليج الأول بنمو 12٪



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab