سمو ولى العهد ينوه بالدور الفاعل للمؤسسات المصرفية العالمية فى مملكة البحرين
آخر تحديث GMT11:38:57
 العرب اليوم -

سمو ولى العهد ينوه بالدور الفاعل للمؤسسات المصرفية العالمية فى مملكة البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سمو ولى العهد ينوه بالدور الفاعل للمؤسسات المصرفية العالمية فى مملكة البحرين

المنامة - بنا

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالدور الفاعل للمؤسسات المصرفية العالمية بمملكة البحرين واسهاماتها البارزة في التبادل الحيوي للمزايا الاقتصادية لمنطقة الخليج العربي مع العديد من الأسواق العالمية. و تناول سموه في الحديث لدى لقائه في قصر الرفاع اليوم مع السيد جيم كاولز الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط في سيتي جروب (Citigroup) بحضور سعادة السيد رشيد المعراج محافظ مصرف البحرين المركزي، نشاط سيتي بنك في القطاع المصرفي و المالي في مملكة البحرين و اسهامه الممتد في هذا المجال في صورة من صور التطور التي يتوافر لها في المملكة المزايا الملائمة من عوامل الانفتاح والتنظيم الفعال والمتطور، منوهاً سموه بدور البنك في بناء القدرات محلياً عبر تطوير الكوادر البحرينية وتوفير الفرص لها مما يرفد المزيد من الكفاءات المؤهلة و المتمكنة في سوق العمل من مختلف التخصصات المصرفية و المالية. وأشاد سموه بتواصل تنامي نشاط سيتي بنك في مملكة البحرين والمنطقة ككل، معرباً سموه عن ثقته في استمرار تحقيق البنك للنجاح والنمو في المملكة نظراً للإمكانات والأفق المتاحة لذلك، خاصة مع اهتمام المملكة الدائم بمواصلة تطوير المؤسسات والأطر التنظيمية المعنية بتدعيم تقدم ونمو المؤسسات المصرفية و المالية في إطار الدفع قدماً بكافة أشكال التنمية. من جانبه أعرب السيد جيم كاولز عن تقديره للدعم و الأطر التنظيمية التي تتوافر لعمل المؤسسة في مملكة البحرين مما كان له الأثر الإيجابي الملموس على أنشطته وعملياته وأكد على التزام البنك بتعزيز وجوده في المملكة والبناء على ما حققه من نتائج طيبة من خلال ذلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمو ولى العهد ينوه بالدور الفاعل للمؤسسات المصرفية العالمية فى مملكة البحرين سمو ولى العهد ينوه بالدور الفاعل للمؤسسات المصرفية العالمية فى مملكة البحرين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab