الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

"الإمارات دبي الوطني" يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإمارات دبي الوطني" يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة

أبوظبي ـ العرب اليوم

فاز بنك "الإمارات دبي الوطني" بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة للعام، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة "ستارت أب" من "أريبيان بزنس" 2013 الذي أقيم مؤخراً. وقال سيف المنصوري، نائب الرئيس للتسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات دبي الوطني": "لقد عزز بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ من سمعته في السوق كأحد أبرز الداعمين والمحفّزين للشركات الصغيرة والمتوسطة، كما أصبح الخيار الأول المفضّل لهذه الشركات في المنطقة. وأضاف المنصوري ـ بحسب بيان صحفي حصلت "مباشر على نسخة منه ـ "جاء تكريم البنك بهذه الجائزة تقديراً للمبادرات الفريدة العديدة التي أطلقها مثل مبادرة "ارتق" التي وضّح البنك من خلالها حرصه الدائم على أن يكون المحفّز وراء نمو وتطوّر الشركات الصغيرة والمتوسطة، لما فيه فائدة عملائه والقطاع بأكمله؛ فضلاً عن برنامج "ندوات الأعمال العالمية من بنك الإمارات دبي الوطني"، وهو منتدى يتألف من مجموعة من الجلسات الشهرية التفاعلية يدعمه البنك ويخصصه لرواد الأعمال كي يتيح لهم فرصة اللقاء والتفاعل مع قادة الأعمال المتمرسين والمشهود لهم في القطاع. وأردف المنصوري بقوله: "ندرك في بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ أهمية تطوير قطاع راسخ للشركات الصغيرة والمتوسطة، بهدف إيجاد اقتصاد متين ومتنوّع، ونحن ملتزمون بتمكين الشركات الصغيرة والمتوسّطة من النمو عبر تقديم مجموعة من المبادرات الهادفة التي تضمّ منصتنا المصرفية الإلكترونية الذكية ’سمارت بزنس‘، واستشارات الأعمال والدعم التجاري. ونحن فخورون بأن نشارك بدور هام في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة، حيث شهدنا خلال الحدث الكثيرين من رواد الأعمال المستقبليين ممن يمثّلون أمثلة استثنائية يُقتدى بها". وقد سبق أن تمّ تكريم البنك لمساهماته في السوق المحلّي للشركات الصغيرة والمتوسّطة، حيث نال جائزة "أفضل بنك داعم للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتّحدة" ضمن جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب في العام 2012. وخلال العام الحالي، فازت حملة "ارتق" من البنك بالجائزة البرونزية في فئة قطاع الخدمات المصرفية والتمويل والتأمين ضمن حفل توزيع جوائز "إيفي الشرق الأوسط 2013". وكان البنك قد أعلن في وقت سابق أنه قد فاز بجائزتين ضمن حفل جوائز "إيفي مينا 2013" التي أقيمت مؤخراً، حيث حصل فيكرام كريشنا، رئيس التسويق للمجموعة وتعزيز التجربة المصرفية للعملاء لمجموعة"الإمارات دبي الوطني،" على جائزة "جي أم آر لأفضل مسوّق للعام"، كما فازت حملة البنك بعنوان"ارتق – قوة الأعمال الصغيرة ترسم معالم المستقبل" على الجائزة البرونزية ضمن فئة قطاع الخدمات المصرفية والمالية والتأمين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab