بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مكتبًا تمثيليًا جديدًا له في جاكرتا
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

"بنك الإمارات دبي الوطني" يفتتح مكتبًا تمثيليًا جديدًا له في جاكرتا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بنك الإمارات دبي الوطني" يفتتح مكتبًا تمثيليًا جديدًا له في جاكرتا

أبوظبي ـ وام

افتتح بنك "الإمارات دبي الوطني" ـ ومقره دبي ـ مكتبا تمثيليا له في العاصمة الإندونيسية جاكرتا اليوم سعيا منه لأن يكون الوجهة المفضلة للبنوك والشركات الإندونيسية التي تمارس نشاطاتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط. وقد إفتتح شاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة "الإمارات دبي الوطني" المكتب التمثيلي الجديد بحضور عدد كبير من الشخصيات المحلية البارزة. وقال هشام عبدالله القاسم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "الإمارات دبي الوطني" في تصريح صحافي له في دبي اليوم إن البنك يتطلع من خلال إفتتاح مكتبه الجديد للاستفادة من الفرص المحتملة في مجال ترتيب القروض المشتركة وتمويل الشركات والمعاملات التجارية في قطاع المال والأعمال الإندونيسي. وأضاف إن البنك نجح في ترسيخ مكانته الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ويركز حاليا على تعزيز وجوده في أهم الأسواق خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضح القاسم اهتمام البنك بالفرص المتاحة في السوق الإندونيسية التي تعتبر من الأسواق الرئيسة التي تتمتع بمقومات قوية للنمو الاقتصادي ..معربا عن أمله في أن يساعد افتتاح المكتب التمثيلي الجديد في جاكرتا على المضي قدما في استراتيجيته التنموية الطموحة في السوق الإندونيسية. أشار إلى علاقات التعاون الوثيقة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بإندونيسيا التي ساهمت في تعزيز حجم التبادل التجاري بين البلدين مسجلة نحو /2ر3/ مليار دولار أمريكي في العام الماضي. وأوضح بامبانج اودايا الممثل الرئيسي والمعين حديثاً في مكتب بنك الإمارات دبي الوطني في جاكرتا أن افتتاح المكتب سيساعد البنك ليكون الخيار الأمثل للبنوك والشركات الإندونيسية التي لديها أنشطة وأعمال تجارية في منطقة الشرق الأوسط . ونوه بأن المكتب الجديد في إندونيسيا سيعمل في المقام الأول كنقطة اتصال لتسهيل وتقديم خدمة أفضل لعملاء البنك وأنشطتهم التجارية في إندونيسيا كما سيمكن البنك من التعرف على طريقة عمل السوق الإندونيسية. واعتبر نيلسون افتتاح المكتب التمثيلي الجديد في إندونيسيا مرحلة مهمة ضمن مسيرة البنك لتعزيز مكانته كواحد من أكبر البنوك الخليجية من حيث التواجد في السوق الإندونيسية. وتشير التقديرات الاقتصادية الأخيرة إلى أن إندونيسيا حافظت بنجاح على معدل نمو نسبته /6ر5/ في المائة في العام الحالي الأمر الذي يساهم في جذب المستثمرين الأجانب بشكل مستمر. وتأتي هذه الخطوة بعد افتتاح فرع للبنك في سنغافورة ومكتب تمثيلي في العاصمة الصينية بكين كما جاء بعد الإعلان عن النتائج المالية القوية للبنك للأشهر التسعة الأولى من العام الحالي التي سجل فيها أرقاما قوية لإجمالي الدخل والأرباح التشغيلية وصافي الأرباح مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي معززا أرباحه الصافية بعد تسجيل زيادة بنسبتها /13/ في المائة في حجم إيراداته لا سيما في قطاع التجزئة والامتيازات الإسلامية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مكتبًا تمثيليًا جديدًا له في جاكرتا بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مكتبًا تمثيليًا جديدًا له في جاكرتا



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab