البنك الأهلي السعودي يؤكد تعزيز إمكانياته وقدراته المصرفية محلياً وإقليمياً
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

البنك الأهلي السعودي يؤكد تعزيز إمكانياته وقدراته المصرفية محلياً وإقليمياً

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البنك الأهلي السعودي يؤكد تعزيز إمكانياته وقدراته المصرفية محلياً وإقليمياً

البنك الأهلي السعودي
الرياض - العرب اليوم

قال البنك الأهلي السعودي إنه يتطلع لتعزيز إمكاناته الكبيرة وقدرته التنافسية على الصعيدين المحلي والإقليمي، وذلك ضمن مساعي أكبر البنوك السعودية للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.
وأطلق البنك الناتج عن اندماج البنك الأهلي التجاري ومجموعة سامبا المالية أمس هويته الجديدة، مشيراً إلى إطلاق الشعار والهوية الجديدين للبنك، حيث بدأ البنك استخدام الشعار الجديد على كافة المواد التسويقية والإعلامية وإبرازه على جميع فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.
وقال عمار الخضيري رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي السعودي إن الشعار والهوية الجديدين يجسدان دعم البنك للجهود الهادفة إلى دعم تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك بعد إتمام الاندماج التاريخي لتأسيس عملاق مصرفي وقوة مالية إقليمية تستند إلى التاريخ والإرث العريق للبنك كي يواصل مسيرته ليكون «بنك الوطن» عبر تقديم أفضل الفرص للاقتصاد الوطني وتعزيز مكانة المملكة على الخريطة المالية العالمية.
وأوضح الخضيري أن إطلاق الهوية الجديدة للبنك الأهلي السعودي يعكس مكانته كأكبر مؤسسة مالية في البلاد، حيث يلعب دوراً رئيسياً في التحول الاقتصادي للمملكة بهدف إحداث نقلة نوعية في القطاع المصرفي السعودي.
من جهته قال سعيد الغامدي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي السعودي: «من خلال هويته الجديدة، سيساهم البنك الأهلي السعودي في قيادة القطاع المصرفي في البلاد وتمكين تطلعات المملكة نحو رؤية 2030، فضلاً عن تحقيق نمو الأعمال وزيادة الإيرادات والربحية، وذلك من خلال منظومة جديدة متطورة من الحلول الرقمية والمنتجات والخدمات البنكية».
وأوضح «أن إطلاق الشعار الجديد للبنك الأهلي السعودي وعلامته التجارية يؤكد التزام البنك بتحقيق تطلعات عملائنا وتقديم خدمات بنكية مبتكرة تواكب العصر وتلبي احتياجات النمو المستمر في مختلف القطاعات.
وشدد الغامدي على أن التركيز خلال الفترة المقبلة سيكون منصباً على ضمان انتقال سلس للعملاء إلى بنكهم الجديد بالتزامن مع توحيد أنظمة المصرفين، وأضاف: «أنه رغم اكتمال الاندماج القانوني بينهما، سيستمر المصرفان بالعمل على النحو المعتاد إلى حين استكمال دمج المنتجات والخدمات بشكل كامل».
ويعد البنك الأهلي السعودي أكبر مؤسسة مالية في المملكة، بإجمالي أصول تتجاوز 896 مليار ريال (239 مليار دولار)، وقاعدة حقوق ملكية تبلغ 127 مليار ريال (34 مليار دولار).
يذكر أن مطلع شهر أبريل (نيسان) المنصرم شهد الإعلان عن إتمام عملية الاندماج بين البنك الأهلي التجاري ومجموعة سامبا المالية والإطلاق الرسمي للبنك الجديد تحت اسم البنك الأهلي السعودي، والذي بدأ تقديم خدماته بحلته الجديدة واتخذ من مدينة الرياض مقراً رئيسياً له.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الأهلي السعودي يؤكد تعزيز إمكانياته وقدراته المصرفية محلياً وإقليمياً البنك الأهلي السعودي يؤكد تعزيز إمكانياته وقدراته المصرفية محلياً وإقليمياً



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab