سامبا أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً
آخر تحديث GMT07:23:12
 العرب اليوم -

سامبا" أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سامبا" أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً"

الرياض ـ وكالات

واصلت مجموعة سامبا المالية التأكيد على تفوقها كإحدى أكثر المؤسسات المصرفية ريادة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك حين حافظت على موقعها وللسنة الثامنة على التوالي كأفضل بنك في المملكة العربية السعودية لعام 2013م، بحسب الاستطلاع السنوي الحصري الذي تعدّه مجلة "جلوبال فاينانس" الدولية المتخصصة في قطاع الصناعة المصرفية والمالية، لتقييم أفضل البنوك العاملة في الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط، والذي أثبت خلاله سامبا جودة معاييره المهنية وتماشيها مع أرفع المستويات الاحترافية الدولية. واستندت المجلة - التي تحظى بثقة دولية رفيعة المستوى بالنظر إلى موضوعيتها ومهنيتها العالية - في تقييمها إلى آراء نخبة من الخبراء والمحللين الدوليين وكبار المديرين التنفيذيين والاستشاريين الماليين والمصرفيين، لقياس سلسلة من المحاور التي تحكم أداء المؤسسات المصرفية المشمولة في الاستطلاع والمرتبطة بمؤشرات النمو في الأصول، ومعدلات الربحية، والعلاقات الاستراتيجية والقدرات التنافسية والمنتجات المبتكرة فضلاً عن مستوى خدمات العملاء، والتي أظهرت الجهات المُختارة تفوقها الملحوظ بمدى قدرتها على الاستجابة للاحتياجات المتنامية للعملاء. وبالتوازي مع ذلك؛ فقد عزز سامبا حضوره العالمي ضمن قائمة أكثر 50 مصرفا أماناً في العالم لعام 2013 وذلك للمرة الرابعة على التوالي، وفقاً للتقييم الذي أعدّته "جلوبال فاينانس" كذلك، والتي أكدت على اختيار سامبا وبصفة حصرية من بين البنوك السعودية، ليحتّل المرتبة 43 عالمياً والرابع إقليمياً على مستوى الشرق الأوسط، معتمدةً في ذلك على قياس الجدارة الائتمانية طويل الأجل لأكبر 500 مصرف حول العالم، وبما يتوافق والتصنيفات الائتمانية الممنوحة من قبل بيوت التقييم الائتماني الدولية المرموقة كوكالة "ستاندرد آند بورز" و"موديز" و"فيتش"، إلى جانب تقييم إجمالي الموجودات، وكفاءة معايير إدارة المخاطر، والنظرة المستقبلية لأداء تلك المؤسسات. وتأتي هذه الجوائز لمجموعة سامبا المالية، لتلحق بسلسلة الجوائز التي حصل عليها البنك في وقت سابق من هذا العام، والتي كان من أبرزها اختيار سامبا في المرتبة 156 عالمياً والسابعة إقليمياً ضمن قائمة أقوى 500 علامة تجارية في العالم لعام 2012 تبعاً لتصنيف "جلوبال فاينانس" أيضاً التي رأت أن سامبا يتمتع بقدرة متواصلة على تعزيز حضوره كخيار مصرفي رائد وموثوق بالنظر إلى جودة خدماته المصرفية، وتميز منتجاته ومرونة لافتة في الاستجابة لاحتياجات العملاء بما يضاهي المعايير العالمية. ة وإدارة المخاطر والالتزام، وذلك خلال المؤتمر والمعرض الدولي الرابع للحكومة وإدارة المخاطر ومعايير الالتزام والجرائم المالية الذي نظّمته مؤسسة "ألايد كومبلايانس كونسالتانتس" في دبي أخيراً، وذلك تقديراً لدور البنك البارز في مجال حوكمة الشركات، واعتماده أرفع المعايير والممارسات المهنية الثمالية للالتزام، ما يعزز من قدرته على حماية حقوق المساهمين، وتعزيز ثقة بيوت الخبرة والوكالات الائتمانية بكفاءة معاييره. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامبا أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً سامبا أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab