دبي الإسلامي يمدد فترة عرض شراء أسهم تمويل
آخر تحديث GMT15:21:35
 العرب اليوم -
وزارة الدفاع التركية تقول إنها ضربت أهدافا محددة بعد ضربات جوية قتلت جنودا في إدلب السورية العراق يلغي قرار إعفاء الايرانيين من الدخول اليه من دون تأشيرة الدفاع الروسية تؤكد أن مقاتلات سو 24 الروسية دمرت دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع شمالي سورية وزارة الدفاع الروسية تعلن أن المسلحون الموالون لتركيا اخترقوا دفاعات الجيش السوري في منطقتين من محافظة إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن شن طائراتها غارات على عناصر من فصائل مسلحة خرقت الدفاعات السورية في إدلب وتقول إن ذلك سمح للجيش السوري بصد كل الهجمات بنجاح المرصد السوري يعلن عن وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين الجيش السوري وفصائل مسلحة مدعومة من القوات التركية في محيط بلدة النيرب القوات التركية والفصائل السورية تسيطر على مناطق واسعة في بلدة النيرب وسط استمرار المعارك مع الجيش السوري الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأميركي وزير الداخلية الألماني يكشف دوافع منفذ إطلاق النار في هاناو إلغاء بطولة في اليابان استعدادا لأولمبياد طوكيو
أخر الأخبار

"دبي الإسلامي" يمدد فترة عرض شراء أسهم "تمويل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دبي الإسلامي" يمدد فترة عرض شراء أسهم "تمويل"

دبي ـ وام

أعلن بنك دبي الإسلامي عن تمديد مهلة قبول طلبات عرض مبادلة الأسهم مع شركة «تمويل» بغية إعطاء الوقت الكافي أمام المساهمين لاستكمال الإجراءات الإدارية اللازمة. وقال البنك في بيان صحفي إن العرض سيبقى مفتوحاً أمام الراغبين بالتقدم بطلبات القبول حتى الساعة 5:00 من مساء يوم السبت الموافق 30 مارس 2013. وقال الدكتور عدنان شلوان، نائب الرئيس التنفيذي في البنك إن العرض الذي تقدم به «بنك دبي الإسلامي» حظي بإقبال ممتاز، حيث بلغت حصة البنك من أسهم «تمويل» 80% بموجب الموافقات التي حصلنا عليها حتى الآن. وقد عبّر العديد من المساهمين عن رغبتهم بالتقدم للعرض إلا أنهم بحاجة إلى مزيد من الوقت لاستكمال الإجراءات الضرورية، الأمر الذي دفعنا إلى تمديد المهلة النهائية للعرض». وأضاف «شهد سوق التمويل السكني نمواً بنسبة 30% في عام 2012، ونتوقع استمرار هذا النمو خلال السنوات القليلة المقبلة. وسيكون لاستحواذ «بنك دبي الإسلامي» على نسبة 100% من أسهم «تمويل» أثر إيجابي في تمكين البنك من اغتنام الفرص المميزة المتاحة حالياً جراء تعافي القطاع العقاري ونموه المتواصل، كما سيساعد في توثيق روابط التعاون بين المؤسستين من خلال الجمع بين قوة الميزانية العمومية للبنك والخبرة التي تمتلكها «تمويل» في هذا القطاع». ويعتبر «بنك دبي الإسلامي» المساهم الأكبر في شركة «تمويل» بنسبة 58,2% من إجمالي أسهم الشركة. وقد تم التصويت خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للبنك، والذي عقد في 4 مارس 2013، لصالح العرض الرسمي الذي قدمه البنك للاستحواذ على النسبة المتبقية من أسهم «تمويل» المطروحة والتي لا يملكها البنك حالياً، والبالغة نسبتها 41,8%. ويرتكز هذا العرض، الذي تم الإعلان عنه في 3 يناير 2013، على تبادل كل 10 أسهم جديدة من «بنك دبي الإسلامي» مقابل 18 سهما من أسهم «تمويل». وقد تم تقدير القيمة العادلة لكل سهم من أسهم «بنك دبي الإسلامي» وشركة «تمويل» من خلال هذه المبادلة بـ 2,25 درهم إماراتي لسهم «بنك دبي الإسلامي» و 1.25 درهم إماراتي لسهم شركة «تمويل». وحظي العرض بموافقة جميع السلطات التنظيمية المعنية والتي شملت وزارة الاقتصاد، وهيئة الأوراق المالية والسلع لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومصرف الإمارات العربية المتّحدة المركزي، وسوق دبي المالي، فضلاً عن مساهمي «بنك دبي الإسلامي». وتسلم مساهمو شركة «تمويل» بيان العرض واستمارة القبول بواسطة البريد. وللمشاركة في العرض، ينبغي على المساهمين المؤهلين تقديم استمارات القبول بشكل مباشر إلى الوسيط أو الحافظ الأمين المحدد من قبلهم. كما يمكن تقديم استمارات القبول بشكل مباشر في حال سلمت باليد في المقر الرئيسي لـ «بنك دبي الإسلامي» وتم إرفاقها بإثبات هوية ساري الصلاحية. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الإسلامي يمدد فترة عرض شراء أسهم تمويل دبي الإسلامي يمدد فترة عرض شراء أسهم تمويل



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab