خدمة جديدة لعملاء الإنترنت البنكي من hsbc  مصر
آخر تحديث GMT14:01:51
 العرب اليوم -
أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة سويسرا تعلن تسجيل 432 حالة وفاة بفيروس كورونا و 18267 إصابة حتى الآن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في زامبيا إصابة 900 متشدد يهودي في إسرائيل بكورونا تجاوز عدد المصابون بفيروس كورونا في إيران الـ50 ألف حالة
أخر الأخبار

خدمة جديدة لعملاء الإنترنت البنكي من "HSBC - مصر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خدمة جديدة لعملاء الإنترنت البنكي من "HSBC - مصر"

القاهرة - محمد صلاح

أعلن بنك إتش إس بي سي مصر عن إطلاقه خدمة “HSBC Secure Key” لعملاء الإنترنت البنكي في مصر. ويعتبر بنك إتش إس بي سي أول من يقدم خدمة “Secure Key” الجديدة في مصر، وذلك لتوفير وتطبيق درجات أمان وحماية إضافية لعملاء البنك عند دخولهم على حساباتهم الشخصية عبر خدمة الإنترنت البنكي، مستهدفاً توفير أفضل القدرات والخبرات التقنية العالمية لعملاء البنك بطريقة بسيطة وآمنة وفعالة. وخدمة“HSBC Secure Key” أحدث مبادرات البنك لتأمين عملائه من محتالي الإنترنت بطريقة عملية وذلك عن طريق إدخال رقم سري فريد يتم تغييره في كل مرة يقوم العميل بالدخول على حسابه الشخصي، كما أنه يتميز بحجمه الصغير بما يكفي لوضعه في محفظة العميل، وتنفرد خدمة HSBC Secure Key في السوق المصري بتمتعها بعدم تطلب الحصول على بطاقة مصرفية وتمريرها على القارئ الإلكتروني. وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك إتش إس بي سي مصر رانجان سين "وفقاً لنورتون "Norton" وصلت التكاليف المباشرة المرتبطة بجرائم الاحتيال على الإنترنت إلى 110 مليارات دولار في العام 2012، لذلك نقوم في بنك إتش إس بي سي بالاستثمار بقوة لتطوير درجات الحماية والأمان لخدمة الإنترنت البنكي من أجل حماية عملائنا من الأخطار المتزايدة للجرائم الإلكترونية ليتمكنوا من استخدام خدمة الإنترنت البنكي بطريقة آمنة وفعالة." كما يلعب المستهلك دوراً رئيسياً في حماية حساباته من أخطار الجرائم الإلكترونية على الإنترنت، حيث يعتبر خط الدفاع الأول للجرائم الإلكترونية، ويأتي حفظ كل من الرقم السري وكلمة المرور السرية من العوامل الأساسية للحماية، ولذلك أضفنا خدمة HSBC Secure Key لباقات الحماية عبر الإنترنت. وأضاف سين قائلاً "أصبح بإمكان عملاء بنك إتش إس بي سي القيام بمعاملاتهم البنكية جميعها أينما كانوا وحينما أرادوا وذلك لتميز جهاز HSBC Secure Key بوزنه الخفيف وحجمه الصغير بما يكفي لوضعة في المحفظة أو في الجيب، وتعتبر هذه الخدمة الجديدة خطوة إضافية وسريعة لحماية المعلومات الخاصة بعملائنا من خلال رقم سري فريد يتم تغييره في كل مرة يقوم العميل بالدخول علي حسابه الشخصي. بهذه الطريقة يصبح العميل واثقا أنه الشخص الوحيد الذي يتمكن من الوصول إلى أمواله." ويعد تقديم خدمة HSBC Secure Key واحدة من المبادرات الرائدة والسابقة لبنك إتش إس بي سي في السوق المصري، والتي تأتي بعد إطلاق البنك الخدمات المصرفية للهاتف المحمول والتمويل ذي العائد المتغير في العام 2012 كأول بنك في مصر يقدم هاتين الخدمتين في السوق المصري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمة جديدة لعملاء الإنترنت البنكي من hsbc  مصر خدمة جديدة لعملاء الإنترنت البنكي من hsbc  مصر



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab