العربي الوطني يدشن فرعه الجديد في المقر الرئيس لوزارة الصحة في الرياض
آخر تحديث GMT00:04:47
 العرب اليوم -

"العربي الوطني" يدشن فرعه الجديد في المقر الرئيس لوزارة الصحة في الرياض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العربي الوطني" يدشن فرعه الجديد في المقر الرئيس لوزارة الصحة في الرياض

الرياض ـ وكالات

تحت رعاية وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، دشن البنك العربي الوطني فرعه الجديد في المقر الرئيس لوزارة الصحة في مجمع الضباب تاورز بحي المربع في مدينة الرياض، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة البنك العربي الوطني المهندس صلاح بن راشد الراشد، وعضو مجلس الإدارة المنتدب للبنك الدكتور روبير عيد، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والتجزئة المصرفية، وعدد من كبار مسؤولي البنك. وبعد قص الشريط إيذاناً بالافتتاح، تجول الوزير والضيوف داخل الفرع واطلعوا على تجهيزاته، والخدمات الإلكترونية المتقدمة، التي يوفرها البنك للعملاء، ومنها شاشات الخدمة التفاعلية الحديثة، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى البنوك السعودية، حيث تتيح للعملاء التعرف على منتجات البنك بطريقة عصرية وذكية، فضلاً عن السرعة في نقل المعلومات عبر البريد الإلكتروني للعميل، وتسريع الإجراءات، والتعرف على مواقع الفروع، وحساب قيمة التمويل المطلوب وفق آلية حديثة. وقد أعرب المهندس صلاح الراشد عن شكره وتقديره لوزير الصحة، مؤكداً أن رعاية لحفل التدشين إنما هو تجسيد للدعم الذي يحظى به القطاع المصرفي في بلادنا الغالية. وأكد الراشد أن البنك العربي الوطني حقق تقدماً كبيراً على مستوى خدماته ومنتجاته المصرفية، وفق خطة توسع وتطوير شاملة لتحقيق الانتشار المنشود لقاعدة شبكة فروع البنك في مختلف مناطق المملكة، ومنها افتتاح هذا الفرع لخدمة عدد من الوزارات ومنشآت القطاع العام، مشيراً إلى أن البنك يتبوأ اليوم مكانة مرموقة في منظومة العمل المصرفي كأحد أهم البنوك العاملة في المملكة والمنطقة، وذلك بفضل متانة الاقتصاد السعودي، وثقة عملائه، والجهود المخلصة لموظفيه. يذكر أن البنك العربي الوطني يمتلك شبكة واسعة من الفروع تغطي كل أرجاء المملكة قوامها (189) فرعاً، منها (44) فرعا وقسما للسيدات و(142) فرعا تقدم الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة حصرياً، تدعمها شبكة قنوات خدمة بديلة تضم أكثر من (980) جهازا للصرف الآلي منتشرة في مختلف مناطق المملكة، كما يوجد للبنك فرع في مدينة لندن في المملكة المتحدة لتقديم كل الخدمات المصرفية للعملاء خارج المملكة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربي الوطني يدشن فرعه الجديد في المقر الرئيس لوزارة الصحة في الرياض العربي الوطني يدشن فرعه الجديد في المقر الرئيس لوزارة الصحة في الرياض



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab