التسليف يطلق برنامج الخريجين للإقراض
آخر تحديث GMT18:30:10
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

التسليف" يطلق برنامج الخريجين للإقراض"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التسليف" يطلق برنامج الخريجين للإقراض"

الرياض ـ وكالات

أطلق البنك السعودي للتسليف والادخار برنامجا مخصصا لإقراض خريجي الجامعات المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية عبر موقعه الإلكتروني، وتصل قيمة القرض إلى أربعة ملايين ريال للمشاريع التي لا تزيد تكلفتها الاستثمارية على مبلغ ثمانية ملايين ريال، وفقا لشروط وضمانات محددة. مبينا أنه سيتم استقبال الطلبات اعتبارا من 11 نيسان (أبريل) الجاري. وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين، أن البرنامج، باسم "برنامج الخريجين"، يأتي تنفيذاً للأمر السامي القاضي بإيجاد الحلول القصيرة والعاجلة لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية، وقال: "قام البنك بتصميم برنامج خاص يهدف إلى استيعاب المؤهلين من الخريجين، للعمل الحر من خلال برنامج يلبي احتياجاتهم ويدعم تأسيسهم مشاريع صغيرة أو ناشئة تتوافق مع خبراتهم وتخصصاتهم العلمية. وأضاف، أن البرنامج يستهدف الخريجين المعدين للتدريس في كافة التخصصات، وكذلك حاملو الدبلومات الصحية المعتمدة في جميع التخصصات منها: التمريض، والسجلات الطبية، والأشعة، والصيدلة، والمختبرات، ومساعد طبيب أسنان، والأجهزة الطبية، والعلاج الطبيعي، والتخدير، والتأمين الصحي، وتقنية الأسنان، والعمليات، وطب الطوارئ، والإدارة الصحية، والبصريات، والصحة المهنية، والمعلومات الصحية، والسكرتارية الطبية، وصحة الفم والأسنان، والعلاج التنفسي. وأشار إلى أنه سيتم استقبال ومعالجة طلبات التمويل لهذا البرنامج عبر الموقع الإلكتروني للبنك. ويستقطع البنك رسوما، مقابل المصروفات التي يتكبدها، بناء على حجم التمويل، حيث تبدأ من ثلاثة آلاف ريال في حال كان التمويل أقل من 300 ألف ريال، وتصل إلى 45 ألف ريال إذا كان التمويل أكثر من ثلاثة ملايين ريال حتى أربعة ملايين ريال. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التسليف يطلق برنامج الخريجين للإقراض التسليف يطلق برنامج الخريجين للإقراض



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab