البحرين المركزي يرعى أول منتدى لتأمين المسؤوليات المهنية في البحرين
آخر تحديث GMT04:09:46
 العرب اليوم -

"البحرين المركزي" يرعى أول منتدى لتأمين المسؤوليات المهنية في البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "البحرين المركزي" يرعى أول منتدى لتأمين المسؤوليات المهنية في البحرين

المنامه ـ بنا

  أعلنت جمعية التأمين البحرينية (BIA) بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام العربي للتأمين (GAIF) في مؤتمر صحافي الإثنين عن استضافة مملكة البحرين لفعاليات منتدى تأمين المسؤوليات المهنية. وسيقام المنتدى على مدار يومين وسيكون تحت رعاية مصرف البحرين المركزي (CBB) في الفترة ما بين 21 إلى 22 أكتوبر 2013 في فندق الريتز كارلتون - البحرين، وسيشارك فيه أكثر من 300 من القادة والعاملين في مجال التأمين شركات التأمين وإعادة التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية أعضاء الإتحاد العام العربي للتأمين وشمال أفريقيا. وسيناقش المنتدى احتياجات ومتطلبات المنطقة لتأمين المسئوليات المهنية والتعريف بها، وسيركز النقاش على وجه الخصوص على تأمين المسؤولية المدنية عن أخطاء أعمال البناء وكذلك المسؤولية المهنية للمهندسين والمعماريين، بالإضافة للمسؤولية المهنية لوسطاء التأمين ثم المسؤولية المهنية عن الأخطاء الطبية، وكذلك مسؤولية مدراء البنوك والمؤسسات المالية وأخيراً مسؤولية الناقلين تجاه عملائهم. كما سيلقي المنتدى الضوء على جوانب مختلفة بأهمية الوعي التأميني في بيئة العمل المهني والمصرفي ويوضح التغطيات الناجمة عن العنف السياسي، وهي القضية التي أصبحت ذات أهمية متزايدة للشركات العاملة في عدد من الدول العربية التي تمر بمرحلة انتقالية أو تلك التي تواجه مخاطر لها صلة بالعنف السياسي. وقد تم اختيار مملكة البحرين لاستضافة هذا الحدث نظرا لموقعها كمركز للخدمات المالية الرائدة وموطن لعدد كبير من شركات التأمين وإعادة التأمين والوسطاء والمؤسسات المالية والأطباء الممارسين الذين يمكن أن يستفيدوا كثيرا من المنتدى، وتركيزه على القضايا الرئيسية التي تؤثر على الصناعة وعلى المستخدمين النهائيين في الحقل المهني والهندسي وغيرها من أخطار المهن الاحترافية. وقال الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين GAIF عبد الخالق رؤوف: "يسر الاتحاد العام العربي للتأمين العمل مع جمعية التأمين البحرينية وذلك لتنظيم منتدى تأمين المسؤوليات المهنية الذي سيعقد في أكتوبر 2013 في مملكة البحرين. فعلى مدى أكثر من 45 عاما، واصل الاتحاد العام العربي للتأمين دعم المبادرات التي من شأنها تعزيز التعاون بين أسواق التأمين العربية والمنظمات القريبة منها، ونعتقد أن هذا جزء مهم يتطلب حاليا المزيد من التركيز والاهتمام". 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين المركزي يرعى أول منتدى لتأمين المسؤوليات المهنية في البحرين البحرين المركزي يرعى أول منتدى لتأمين المسؤوليات المهنية في البحرين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab