أبوظبي الوطني يطلق شهادات إيداع فرنسية بمليار يورو
آخر تحديث GMT19:20:23
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

"أبوظبي الوطني" يطلق شهادات إيداع فرنسية بمليار يورو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أبوظبي الوطني" يطلق شهادات إيداع فرنسية بمليار يورو

دبي ـ وكالات

أطلق بنك أبوظبي الوطني- فرع باريس برنامج شهادات إيداع فرنسية بقيمة مليار يورو وبعملات مختلفة لتوفر فرصة للتنويع للمستثمرين من المؤسسات والشركات. وتصدر شهادات الإيداع ضمن برنامج الأوراق التجارية الأوروبية قصيرة الأمد، بما يجعله يعمل كضمان لعمليات البنوك المركزية في أوروبا. وسيتم توفير شهادات الإيداع ذات الأمد القصير باليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأميركي والفرنك السويسري، وتصل فترة الاستحقاق إلى 365 يوماً. وقال فادي حالوت المدير العام لبنك أبوظبي الوطني في فرنسا إن "إصدار برنامج شهادات الإيداع يأتي لتوسيع نطاق الخدمات والمنتجات التي يوفرها بنك أبوظبي الوطني-فرع باريس لعملائنا خاصة كبرى الشركات والمستثمرين. وسنقوم بتدشين المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة لتوسيع قاعدة العملاء وتلبية متطلباتهم المتنامية". ويبلغ الحد الأقصى لشهادات الإيداع التي يمكن شراؤها ضمن البرنامج مليار يورو، يختلف سعر الفائدة وفقاً لفترة الاستحقاق (من يوم إلى 365 يوماً) وعملة الإصدار. كذلك، سيكون سعر الفائدة متماشياً مع بقية الأوراق التجارية قصيرة الأمد التي أصدرها بنك أبوظبي الوطني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الوطني يطلق شهادات إيداع فرنسية بمليار يورو أبوظبي الوطني يطلق شهادات إيداع فرنسية بمليار يورو



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab