تطبيق صور جوجل يحصل على مزايا جديدة
آخر تحديث GMT02:20:56
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

تطبيق" صور جوجل" يحصل على مزايا جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تطبيق" صور جوجل" يحصل على مزايا جديدة

جوجل
لندن - العرب اليوم

تعمل شركة جوجل حاليا على طرح ميزة جديدة لخدمة الصور التابعة لها جوجل Photos، ورغم أن هذه الميزة مجرد تعديل بسيط، إلا أنها مهمة لبعض المستخدمين، إذ كشفت الباحثة "جين وونج"، أن أحدث إصدار من تطبيق صور جوجل سيمكن المستخدمين من إزالة الصوت من مقاطع الفيديو بسهولة.

وبحسب موقع TOI الهندى، فإن جوجل تجري أخيرا بعض التغييرات على أدوات تعديل الفيديو الأساسية، وفي الوقت الحاضر، يمكن لمستخدمي أندرويد تدوير مقاطع الفيديو وقطع البداية والنهاية وتصدير الإطارات الفردية في صور جوجل، ومع ذلك، وفقًا لجين، تعمل جوجل الآن على خيار يتيح للمستخدمين إزالة الصوت من مقاطع الفيديو الحالية.

وستسهل هذه الميزة الجديدة على المستخدمين نشر مقاطع الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي دون القلق بشأن ضوضاء الخلفية أو تشتيت الانتباه، كما قامت جين بالتغريد حول الميزة لتوضح لنا كيف ستبدو.

وقد أضافت جوجل مؤخرًا، ميزة جديدة إلى تطبيق Arts & Culture التابع لها والذى يمكن استخدامه لتحويل صور المستخدم إلى لوحات فنية، حيث تسمح الميزة - المسماة Art Transfer - للمستخدمين بتطبيق خصائص اللوحات المعروفة على الصور الخاصة.

وللقيام بذلك، سيتعين على المستخدمين فتح تطبيق جوجل Arts & Culture> فتح قائمة الكاميرا في الشريط السفلي> حدد "Art Transfer"، وباستخدام هذه الميزة، سيتمكن مستخدمي الهواتف الذكية من جلب عناصر من أعمال فنسنت فان جوخ وآندي وارهول وليوناردو دا فينشي وإدوارد مونش وغيرهم إلى صورهم الخاصة، وتقدم Art Transfer للمستخدمين ما يصل إلى 23 عملًا فنيًا كلاسيكيًا لا يحتاجون إلى دعم الإنترنت للعمل.

قد يهمك أيضا:

"جوجل" تزيل 13 تطبيق من متجر "بلاي ستور"

غوغل وفيس بوك تطلقان مبادرة لمواجهة الأخبار الكاذبة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق صور جوجل يحصل على مزايا جديدة تطبيق صور جوجل يحصل على مزايا جديدة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab