قائمة بأبرز خمسة منتجات في مؤتمر الهواتف المحمولة  لعام 2019
آخر تحديث GMT09:01:46
 العرب اليوم -

منها" إل جي 50 ثينكيو" و "باور ماكس بي 18 كيه بوب"

قائمة بأبرز خمسة منتجات في مؤتمر الهواتف المحمولة لعام 2019

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قائمة بأبرز خمسة منتجات في مؤتمر الهواتف المحمولة  لعام 2019

منتجات مؤتمر الهواتف المحمولة لعام 2019
مدريد - لينا العاصي

كشف المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة الإسبانية عن أحدث التطورات الُمثيرة التي ستظهر في الهواتف والأجهزة اللوحية والساعات خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. من الهواتف القابلة للطي والكاميرات فائقة التطور إلى الهواتف الذكية المشابهة للطوب ذات عمر البطارية الطويل جدًا - وإليك خمسة من أبرز المنتجات في مؤتمر الهواتف المحمولة  لعام 2019 .

هاتف مع بطارية تدوم لمدة أسبوع

تستعد "أنرجايزر" لإطلاق هاتفها الجديد باور ماكس بي 18 كيه بوب (Power Max P18K) التي أعلنت عنه خلال  المؤتمر ، ويشبه الهاتف قالب الطوب نسبيًا ، لكن لديه بطارية خارقة سعة 18000 ميلي أمبير ، و أكبر بسبعة أضعاف من حجم بطارية هاتف أيفون أكس  ، يحتوي الهاتف على شاشة 6.2 بوصة ، يعمل بنظام تشغيل أندرويد الأحدث ، ومن المتوقع أن يكون سعره 599 يورو في هذا  الصيف.

هواتف مع شبكة الجيل الخامس الفائقة السرعة

تعمل جميع شركات الهواتف المحمولة حاليًا ، على إصدار جميع الهواتف مع إمكانية الترقي إلى شبكة الجيل الخامس بدلًا من شبكة الجيل الرابع ، حتى أن بعضها تصدر الهواتف مدعمه بالشبكة الفائقة السرعة بالفعل، مع سعة أكبر بكثير وسرعات فائقة وزمن وصول منخفض للغاية (الوقت الذي يستغرقه هاتفك للاتصال بالإنترنت والحصول على رد) ،  وتعد شبكة الجيل الخامس هي أداة للتحكم في جميع أنواع الأشياء ، من السيارات ذاتية القيادة و جميع أنواع الأجهزة الذكية إلى أفلام عالية الدقة التي يتم تحميلها في ثوانٍ.

هواتف مع شاشات قابلة للطي مثل الكتب

أطلقت شركة "سامسونغ" ، هذا النوع من الهواتف التي تفتح وتطوى مثل الكتاب ، في هاتفها سامسونغ غلاكسي القابل للطي( Samsung Galaxy Fold) ، وضعت سامسونغ في هاتفها شاشة أصغر حجمًا 4.6 بوصة من الخارج وشاشة أكبر من 7.3 بوصة في الداخل تفتح مثل كتاب لمشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت أو للقيام بهام متعددة المهام كاستخدام ثلاثة تطبيقات في وقت واحد.

اقرأ أيضا:"غوغل" تصلح نحو مليون تطبيق على متجرها ببرنامج لنظام "أندرويد"

وسيكون الهاتف متاحًا في الأسواق في  الولايات المتحدة في أبريل/نيسان وأوروبا في مايو/أيار. لكنه سيكلف 1980 دولار بما يعادل  (، 500 1جنيه إسترليني). هو ضعف تكلفة هاتف غلاكسى اس 10 الجديد Galaxy S10.

هواتف مع شاشات قابلة للطي إلى الخارجقائمة بأبرز خمسة منتجات في مؤتمر الهواتف المحمولة  لعام 2019

أطلقت هواوي هاتفها الجديد مات أكس ، مع إمكانية طي الشاشة إلى الخارج، وعند غلق الهاتف ، فإنه يحتوي على شاشة بحجم 6.6 بوصة في المقدمة وشاشة 6.38 بوصة في الخلف ، لدي الهاتف كاميرات على جانب واحد مع دعم لشبكة الجيل الخامس .وبحسب ما ورد عن هواوي سيكون الهاتف متاحا هذا الصيف مقابل 299،2 يورو (975 ،1جنيهًا إسترلينيًا).

هواتف مع شاشة ملحقة إضافية

حاولت شركة إل جي منافسة هواتف سامسونغ وهواوي لكن بصورة أقل إحترافية ، وقامت بالإعلان عن هاتف إل جي 50 ثينكيو( LG V50 ThinQ )الجديد من الفئة الأعلى الجديد والذي احتوى على ملحق يسمى الشاشة المزدوجة ، والتي يتم توصيلها بالهاتف لمضاعفة العرض ، مع وجود مفصل كبير في الوسط ، لكن الهاتف واجه انتقادات نظرا لعدم سلاسته في الاستخدام لانشطاره إلى جزأين مع وجود مفصل كبير في الوسط.

قد يهمك أيضا:السمات الشخصية لمستخدمي هواتف"آيفون"و"أندرويد"

شركة غوغل تحجب 29 تطبيق أندرويد بسبب سرقة البيانات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأبرز خمسة منتجات في مؤتمر الهواتف المحمولة  لعام 2019 قائمة بأبرز خمسة منتجات في مؤتمر الهواتف المحمولة  لعام 2019



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab