نصائح وإرشادات مفيدة من أولويز always لدورتك الشهرية
آخر تحديث GMT19:46:45
 العرب اليوم -

نصائح وإرشادات مفيدة من أولويز Always لدورتك الشهرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح وإرشادات مفيدة من أولويز Always لدورتك الشهرية

الفتيات خلال فترة الدورة الشهرية
القاهرة - العرب اليوم

ظهرت آخر دراسات Always® عن الحركة بأن 77% من الفتيات يرين ضرورة تمتعهن بجميع أيامهن على مدار الشهر بغض النظر عن الفترة التي يمررن بها.

خلال فترة الدورة الشهرية، تشعر الفتيات بأحاسيس متضاربة وانفعالات عالية، مما يصيبهن بالمزاج السئ. كما نجد البعض منهن يمتنعن عن الخروج أو ممارسة الرياضة. على عكس الاعتقاد الشائع بأن الدورة الشهرية تتسبب في تقليل  حركة الجسم لعدم الشعور بالراحة، إلا أن 77% من النساء تسعى دوماً للاستمتاع بجميع الأوقات والمناسبات الخاصة على مدار الشهر حتى خلال أيام الدورة الشهرية

من خلال المقال التالي، نقدم إليكِ أهم النصائح والخدع البسيطة التي تجعلك منطلقة دائماً في أي وقت على مدار الشهر.
1- كوني مستعدة دائماً

ليس هناك مفاجأة مزعجة بقدر الدورة الشهرية، خاصةً إذا لم تكن منتظمة. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنكِ الاستعانة بإحداها على هاتفك المحمول لتذكيرك بموعد قدوم الدورة الشهرية. بذلك، يمكنكِ التخطيط لقضاء أيامك الخاصة بشكل مختلف مع الاستعداد الجيد كي لا تفاجئين بقدوم دورتك الشهرية بشكل مزعج يؤرقك ويفسد خططك وترتيباتك، فمن المعروف أن تؤثر آلام الطمث على حالتك المزاجية، اضطرابات النوم وحياتك الجنسية كذلك.
2- احتفظي بسروايل داخلية وفوط صحية مناسبة

من أهم الاستعدادات التي لا يمكنكِ التخلي عنها عند انتظار الدورة الشهرية هي الاحتفاظ بسروال داخلي قطني مناسب للاستخدام خلال تلك الفترة وأيضاً الفوط الصحية أولويز نسيجاف المطور Always Nassijaf Moutawar® بداخل حقيبتك الخاصة لتكوني دايماً جاهزة، دايماً منطلقة. تذكري جيداً أن الاستعداد الجيد يجنبك الشعور بالقلق والانزعاج، مما يمنحك الشعور بالثقة والأمان

إن فترة الدورة الشهرية قد تكون مزعجة، حيث تقوم أكثر من نصف الفتيات باستخدام مواد إضافية للوقاية خلال فترة الدورة الشهرية ما يسبب لهن الشعور بعدم الارتياح، نتيجة الخوف من التسرب. ومن المستغرب، بأن 77% من الفتيات صرحن بأن الحصول على الحماية المثالية والراحة ستخلصهن من القلق المرافق لفترة الدورة الشهرية.


3- ممارسة التمرينات الرياضية البسيطة

خلال فترة الدورة الشهرية، تمتنع الكثير من الفتيات عن ممارسة التمرينات الرياضية. لكن على الرغم من الاعتقاد الشائع، فإن ممارسة التمرينات الرياضية تساعد الجسم على إفراز المزيد من الإندورفين وهو الهرمون المسؤول عن تحسين الحالة المزاجية. يمكنكِ خلال تلك الفترة ممارسة بعض التمرينات البسيطة كالمشي، الجري، أو تمرينات السكوات.

 إن استخدام أولويز نسيجاف المطور Always Nassijaf Moutawar® الجديد، يجعل هذه الأمور شيء من الماضي ليجعلك تستفيدين من كل لحظة تعيشينها بكل تفاصيلها. في الحقيقة، أكدت 79% من الفتيان بأن التمتع بكل لحظة من حياتهن حتى خلال فترة الدورة الشهرية هو أمر ضروري لتحقيق سعادتهن.
4- تناول الأطعمة الغنية بالحديد

خلال فترة الدورة الشهرية، يفقد الجسم كمية كبيرة من الدماء، مما يصاحبها فقدان نسبة كبيرة من الحديد. لذلك، يكون الجسم خلال تلك الأيام في حاجة لتناول المصادر الغذائية الغنية بالحديد. احرصي على إدراج السبانخ، الخضروات الورقية، البروكلي، اللحوم الحمراء والتوت البري خلال نظامك الغذائي في أيامك الخاصة لتجنب كافة المشكلات الصحية التي من أهمها الإصابة بالأنيميا أو فقر الدم.
5- تغلبي على شهيتك

من الأخبار السيئة التي لن تسعدي بها أبداً هي معرفة أنه هناك بعض الأطعمة والمشروبات التي لا يمكنكِ تناولها خلال الدورة الشهرية. الكافيين، الأملاح الزائدة والمأكولات الدهنية هي من أهم العناصر التي لا يجب أن تتناوليها خلال تلك الأيام. قد تتسبب تلك الأطعمة في انتفاخات المعدة وزيادة انقباضات الرحم، مما يؤدي لعدم الشعور بالراحة. احرصي على تناول وجبات صحية متوازنة غنية بكافة العناصر الغذائية الأساسية مع تناول كميات وفيرة من الفواكه والخضروات الطازجة. كما ينصح باستبدال مشروبات الكافيين بالشاي الأخضر والأعشاب الطبيعية لتسهيل انقباضات الرحم والتخلص من الشعور بالألم.


6- الاسترخاء وزيارة المنتجعات الصحية

إن زيارة السبا من أجل التمتع بجلسة استجمام أو الخروج مع الصديقات قد يساعدك على التخلص من المشاعر السلبية التي تتكون لديك بسبب المشاكل التي تعيشينها أو نتيجة لمرورك بفترة الحيض. رغم ذلك، 48% من الفتيات يلغين نشاطاتهن الاجتماعية خلال فترة الدورة الشهرية، أما الآن وبفضل أولويز نسيجاف المطور Always Nassijaf Moutawar® الجديد، فلا حاجة لذلك بعد اليوم. إن فترة الدورة الشهرية قد تكون مزعجة، حيث تقوم أكثر من نصف الفتيات باستخدام مواد إضافية للوقاية خلال فترة الدورة الشهرية ما يسبب لهن الشعور بعدم الارتياح، نتيجة الخوف من التسرب. ومن المستغرب، بأن 77% من الفتيات صرحن بأن الحصول على الحماية المثالية والراحة ستخلصهن من القلق المرافق لفترة الدورة الشهرية.

تستطيع الفتيات أن تكسر القيود التي تكبلهن  والانطلاق بحرية في عالم اليوم بغض النظر عن الفترة التي يعشنها، سواء بالخروج إلى المول مع الصديقات أو التمتع باللحظات المرحة معهن. مع  أولويز نسيجاف المطور Always Nassijaf Moutawar® الجديد لا حساسية بعد اليوم، حيث سيمكنك هذا المنتج المطور والمبتكر والمريح من التحرك براحة دون أي احتكاك، وذلك بفضل الطبقات السطحية المرنة، التي تمنحك الراحة التي طالما بحثت عنها، إذن تنزهي في الخارج، اخرجي مع صديقاتك، وتمتعي بأدق التفاصيل في كل أيامك دون القلق حيال الراحة ##دايمًا_منطلقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح وإرشادات مفيدة من أولويز always لدورتك الشهرية نصائح وإرشادات مفيدة من أولويز always لدورتك الشهرية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab