تفاصيل قتلعجوز إمبابةداخل شقتها على يد عامل وزوجته
آخر تحديث GMT07:55:40
 العرب اليوم -

تفاصيل قتل"عجوز إمبابة"داخل شقتها على يد عامل وزوجته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تفاصيل قتل"عجوز إمبابة"داخل شقتها على يد عامل وزوجته

تفاصيل قتل"عجوز إمبابة"
القاهرة - العرب اليوم

تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة بعد مرور 45 يوما على جريمة ذبح "عزيزة"، عجوز إمبابة داخل شقتها، على يد عامل وزوجته، من توقيف ابنها "مصطفى"، الملقب بـ"دجال إمبابة"، وكان وراء انتقام العامل وزوجته بقتل "أمه" بعدما مارس الجنس وأفعالا شاذة مع الزوجة أمام عيني زوجها لمدة عامين، بحجة البحث عن مقبرة أثرية وزئبق أحمر"، تحت تأثير السحر "الأسود"، وبعد ما اكتشف الزوج تلك الواقعة قرر قتل الدجال وتبين هروبه فقتل أمه "عزيزة"، انتقاما منه بمساعدة زوجته "المتهمة" الثانية.

مثل "دجال إمبابة"، أمام النيابة العامة، واعترف بتفاصيل جريمته، وأكد في التحقيقات أنه مارس الجنس مع زوجة المتهم وصديقتها تحت تأثير السحر الأسود، على مدار عامين، وأصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم بتهمة هتك العرض والاغتصاب وممارس الدجال والسحر، كما أصدرت النيابة العامة، قرارا بإحالة المتهم وزوجته للمحاكمة الجنائية العاجلة، أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد لـ"والدة" الدجال، وذلك بعدما تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وتحريات المباحث النهائية.

تفاصيل الجريمة، التي وقعت مع نهاية شهر فبراير الماضي، دفعت العجوز حياتها انتقاما من ابنها الأكبر ويدعى "مصطفى"، وذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت بشأن الواقعة، أن المتهم عامل يدعى "أيمن. ص"، 35 عاما، وزوجته "منى" 32 عاما، قتلا المجني عليها، انتقاما من ابنها، بعدما مارس الجنس مع المتهمة لمدة عامين أمام زوجها بـ"السحر"، كانت بداية الكشف عن تفاصيل الواقعة، وأضافت التحريات، أن المتهمين قتلا المجني عليها انتقاما من "الدجال"، نجل الضحية.

اقرأ ايضا :

"الطب الشرعي" يُفجّر مفاجأة بشأن قضية "قتيل الشروق"

كان المتهم الرئيسي ويدعى "أيمن" كشف دوافع جريمته في أثناء مثوله أمام نيابة حوادث شمال الجيزة قائلا: "اللي حصل إنَّ من حوالي سنتين، كان بيتردد علينا في البيت ابن المجني عليها واسمه (مصطفى) علشان يفتح لنا مقبرة ويطلع منها كنز وزيبق أحمر في البيت بتاعنا".وأضاف: "مصطفى كان بييجي البيت كتير، وكان بيمارس الجنس مع مراتي قدام عيني وأنا مكنتش حاسس هو بيعمل إيه، كان بيسحر لنا أو تحت تأثير التنويم المغناطيسي".

وتابع: "فضل يتردد علينا طول السنتين اللي فاتوا ويعاشر مراتي قدام عيني لحد ما من حوالي أسبوع، مراتي تعبت ورحنا للدكتور، وقال لي إني أنا السبب في كده عشان بمارس معاها الجنس بطريقة شاذة، طبعا مكنتش عارف حاجة، وبعد ما مراتي خفّت شوية سألتها وقالت لي إن مصطفى بيعمل كده قدامي، كنت هتجنن وقررت أتخلص منه وأقتله وأنتقم لشرفي".

وأكد: "دبحت أمه في ثواني، رحت له البيت 3 مرات علشان أقتله بس ملقتهوش، الدجال عاشر مراتي سنتين قدام عيني تحت تأثير السحر قلت أحرق قلبه وأنتقم منه فقتلت أمه".

وأنهى أيمن اعترفاته قائلا: "قتلتها وأخدت مراتي وهربت من إمبابة وروحت قعدت في شقة في الهرم عشان أبعد الشك عني لحد ما حضرت المباحث واتقبض عليّا واعترفت بكل حاجة في محضر الشرطة"، وما حدث للجدة "عزيزة"، التي عثر عليها مقتولة، داخل شقتها في شارع طناني المتفرع من شارع ترعة السواح بمنطقة إمبابة، كشف عن تفاصيل كثيرة، وأسقط القناع عن ابنها الدجال الأربعيني، الذي مارس الرذيلة بما يخالف شرع الله مع عدد من السيدات مستغلا إيمانهم بالسحر، حتى عاقبه زوج إحداهن بذبح والدته.

وذكرت التحريات والتحقيقات، التي جرت بشأن الواقعة بمعرفة فريق التحقيق، الذي ضم مفتشي قطاع الأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من ابنة المجني عليها، بالعثور على جثة أمها مذبوحة داخل شقتها.

وعقب ورود البلاغ، انتقلت قوة أمنية من مباحث إمبابة تحت قيادة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بصحبة اثنين من معاوني المباحث، وهما الرائدان محمد إدريس ومؤمن فرج.

وتبين من خلال المعاينة، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المجني عليها تدعى "عزيزة - 74 عاما"، مقيمة في شقة بالطابق الأول في عقار مكون من 5 طوابق، والشقة عبارة عن غرفتين وصالة وحمام وتبلغ مساحتها نحو 60 مترا، وأثبتت المعاينة أن المجني عليها مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، نتيجة التعدي عليها من قبل مجهول بسلاح أبيض.

وبدأ فريق البحث في تنفيذ خطة البحث، وبعد مرور 72 ساعة، تبين أن الضحية تقيم بصحبة ابنها ويدعى "مصطفى"، وأنه كان يمارس أعمال الدجل والشعوذة، ويقوم بأعمال سحر ويمارس الرذيلة مع السيدات بعد قيامه بأعمال سحر لهن.وجاء في التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج سيدة كان يتردد عليها نجل المجني عليها، ويمارس معها الجنس بعد قيامه بأعمال سحر وشعوذة على مدار عامين، وأن السيدة أصيبت نتيجة تلك الممارسة الشاذة، ما دفع زوجها للبحث عن نجل المجني عليها، وعندما علم بهروبه، قرر الانتقام منه، وقتله أمه.

قد يهمك ايضا : نيابة القاهرة تتسلم تقرير الطب الشرعي لضحايا "مذبحة الشروق"

"الطب الشرعي" يكشف مفاجأة في واقعة إتهام أب بإغتصاب إبنته

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل قتلعجوز إمبابةداخل شقتها على يد عامل وزوجته تفاصيل قتلعجوز إمبابةداخل شقتها على يد عامل وزوجته



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab