كليات التقنيا العليا تنظم مهرجان التعليم النقال للعام 2013
آخر تحديث GMT11:12:25
 العرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات
أخر الأخبار

كليات التقنيا العليا تنظم مهرجان التعليم النقال للعام 2013

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كليات التقنيا العليا تنظم مهرجان التعليم النقال للعام 2013

دبي ــ وام

 شارك نخبة من خبراء التعليم الرقمي والمتنقل في دبي بمهرجان التعليم النقال لعام 2013 الذي نظمته كليات التقنيا العليا تحت شعار "المشاركة في تجربة التعليم النقال" لمناقشة أبرز الممارسات المعتمدة في التعليم عبر شبكة الانترنت. حضر الحدث مئات من اختصاصيي التعليم وشهد سلسلة من ورش العمل والمحاضرات حول واقع وآفاق التعليم المتنقل. يأتي هذا الحدث المهم في سياق متصل بمبادرة التعليم النقال الاتحادي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في سبتمبر من العام الجاري والتي أحدثت نقلة في مستويات التعليم في ثلاث مؤسسات تعليمية اتحادية في الإمارات. وتعد هذه المبادرة إحدى أكبر المبادرات التعليمية في العالم على مستوى دولة استفاد منها ما يزيد على 14 ألف طالب في كليات التقنيا العليا وجامعة زايد وجامعة دبي ليحصل كل منهم على جهاز آي باد معزز بمحتوى تعليم متنقل. وعملت "بيرسون" عملاق خدمات التعليم في العالم بشكل وثيق مع كليات التقنيا العليا لتطوير المحتوى الرقمي تطبيقاً لمبادرة التعليم النقال الاتحادي. وتم الإعلان عن اعتزام كل من مركز التفوق للابحاث التطبيقية والتدريب / سيرت/ و"بيرسون" لإنشاء "مركز الإمارات للتعلم المتنقل" وتوفير خدمات تكنولوجية وإنشاء منهاج تعليمي وخدمات تطوير لمؤسسات التعليم العالي الإتحادية في دولة الإمارات والمنطقة. وقالت "عدا لانزارو" مديرة تطوير المنتجات لقطاع اللغة الانكليزية في "بيرسون" الدولية التي تحدثت في مهرجان التعليم النقال لعام 2013 في معرض حديثها عن تطوير المحتوى الالكتروني لكليات التقنيا العليا.. " نضمن في "بيرسون" تعرض المحتوى لعمليات تدقيق وقياس لنتأكد من تأثيره الإيجابي على نتائج التعليم للطلاب الذين يستخدمونه.. لقد قدمنا التزاما بتحقيق "الفاعلية" في كافة حلولنا التعليمية المتنقلة. وأضاف " نؤمن في "بيرسون" بأنه من الضروري إيلاء اهتمام بجميع مراحل عملية انتاج المحتوى التعليمي المتنقل انطلاقاً من مرحلة التخطيط وحتى مرحلة التطبيق والذي سينعكس بشكل إيجابي على حياة الطلاب التعليمية في استخدام المنتج.. كما أنه من الضروري اختيار من يدرك تماماً كيفية انشاء وتطوير المحتوى ليحقق النتيجة المطلوبة من خلال الاعتماد على عوامل رئيسية مثل التفاعل وسهولة الوصول والمشاركة وبذلك يحقق الهدف في انشاء تجربة تعليمية ناجحة للطلاب". ونوهت "لانزارو" بإلتزام الإمارات بالتعليم الرقمي والتعليم المتنقل الذي يساعد على تخريج أفراد مستعدين للإنخراط في قطاعات الاقتصاد في القرن الواحد والعشرين. وقالت.. " نهدف إلى انشاء بيئة تعليم ديناميكية تساعد الطلبة في حياتهم التعليمية.. وإن العمل مع مؤسسة تعليمية مثل كليات التقنيا العليا لتطوير حلول تعليم متنقلة متطورة سيساعد على تطوير قدرات وكفاءات مستقبلية مؤهلة لقيادة قطاع الأعمال والتعليم المتطور في دولة الإمارات".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كليات التقنيا العليا تنظم مهرجان التعليم النقال للعام 2013 كليات التقنيا العليا تنظم مهرجان التعليم النقال للعام 2013



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab