أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة يبدأون امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة أبوظبي
آخر تحديث GMT04:33:27
 العرب اليوم -

أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة يبدأون امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة يبدأون امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة أبوظبي

أبوظبي ـ وام

يبدأ طلاب وطالبات جامعة أبوظبي في فرعيها بأبوظبي والعين تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2013 -2014 يوم السبت المقبل وتستمر حتى 14 ديسمبر الجاري . وقال الدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي أن أربعة آلاف و332 طالبا وطالبة سيبدأون امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الاكاديمي الحالي . وأضاف أنه سيتم الإعلان عن النتائج إلكترونيا يوم 19 ديسمبر الجاري من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة على شبكة الإنترنت وباستخدام العمليات الالكترونية المتعارف عليها لدى طلاب وطالبات الجامعة من خلال نظام "بلاكبورد" إذ يمكن للطلبة وأولياء أمورهم الولوج إلى الموقع والاطلاع على نتيجة الامتحان. وأكد أن الجامعة أتمت كل استعداداتها لفترة الامتحانات من خلال التأكيد على توفير كل الخدمات والمتطلبات التي تلزم لجان الامتحانات بفرعي الجامعة في أبوظبي والعين وذلك لتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والطالبات. وأشار إلى أن تقويم الطلبة لا يقتصر فقط على امتحانات الفصل الدراسي النهائية بل يعتمد أيضا على أساس أدائهم التعليمي داخل قاعات المحاضرات من خلال ما يقدمونه من أوراق ومقالات بحثية أو مشروعات متنوعة وذلك وفقا لمتطلبات المساقات التي يدرسونها في مختلف التخصصات التي تطرحها الجامعة. وأوضح الدكتور إبراهيم أن الجامعة عملت أيضا على نشر الوعي حول سياسة النزاهة الاكاديمية والتي يحرص على تطبيقها مكتب النزاهة الأكاديمية بفرعي الجامعة وذلك من خلال نخبة من ورش العمل التي نظمت على مدار الفصل الدراسي الأول للطلاب والطالبات. وأضاف أنه تم تعزيز إجراءات النزاهة الأكاديمية والخطوات المتبعة في حالات المخالفات وعرضها على أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية المسئولين عن لجان الامتحانات بالجامعة. من جانبه لفت بسام مرة مسجل جامعة أبوظبي إلى أن عطلة منتصف العام الدراسي تبدأ من 15 ديسمبر الجاري حتى الثاني من يناير المقبل لتنطلق بعد ذلك فعاليات الفصل الدراسي الشتوي حيث يبدأ الفصل الدراسي الثاني من العام الاكاديمي 2013 -2014 يوم 16 فبراير المقبل .. مشيرا إلى أن التسجيل للدراسة في الجامعة متاح عبر الموقع الإلكتروني لها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة يبدأون امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة أبوظبي أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة يبدأون امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab