العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 2000 طالب وطالبة
آخر تحديث GMT18:23:45
 العرب اليوم -
وزير الخارجية السعودي يثمن جهود واشنطن لرفع اسم السودان من لائحة الإرهاب وزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة مواصلة الدعم من جميع الشركاء للحكومة السودانية لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اجتماع "أصدقاء السودان" يؤكد على دعم الحكومة الانتقالية برئاسة حمدوك ويشيد بجهودها لتحقيق السلام الشامل مقتل 5 من الشرطة الأفغانية وإصابة 12 آخرين في انفجار سيارة ملغمة غرب البلاد الخارجية الروسية تؤكد أن وزيرا خارجية روسيا والسعودية يتعهدان بمساعدة لبنان على تجاوز آثار انفجار المرفأ ملك اسبانيا يؤكد للرئيس عون أن الحكومة الاسبانية جاهزة لأي جهد إضافي في سبيل محو آثار التفجير الأليم الرئيس عون تلقى اتصالاً للتعزية والتضامن من الملك الاسباني فيليبي السادس وزير الخارجية المصري شكري يؤكد أولويتنا الحفاظ على موارد مصر المائية وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره اليوناني في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في منطقة شرق المتوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار بها وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ"
أخر الأخبار

"العلوم والتكنولوجيا" تحتفل بتخريج 2000 طالب وطالبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العلوم والتكنولوجيا" تحتفل بتخريج 2000 طالب وطالبة

صنعاء - وكالات

احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا الخميس بصنعاء بتخرج 2000 طالب وطالبة من مختلف الأقسام والتخصصات للعامين الجامعيين 2011 ـ 2012 م و 2012 م ـ 2013م. وفي الحفل الذي حضره وزير العدل القاضي مرشد العرشاني ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي محمد الحاوري .. هنأ نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي محمد مطهر، الخريجين بهذه المناسبة . ونوه بدور الجامعة في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة للإسهام في عملية البناء والتنمية .. مشيدا بجهود كادر الجامعة وهيئة التدريس التي بذلوها خلال مراحل الدارسة في تأهيل الطلاب وتوسيع مداركهم العلمية والعملية . متمنيا للخريجين المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية وتحقيق طموحاتهم في مسيرتهم العملية والمستقبلية . من جانبه استعرض رئيس الجامعة الدكتور حميد عقلان ، ما حققته الجامعة من تطور على مختلف المستويات العلمية والبحثية والأكاديمية وخدمة المجتمع .. مشيراً إلى الاتفاقيات التي وقعتها الجامعة مع نظيراتها العربية والدولية للارتقاء بمستوى الأداء . هذا وتخلل الحفل ي العديد من الفقرات الفنية والإبداعية ، كما تم تكريم أوائل الطلاب والطالبات من الخريجين والخريجات .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 2000 طالب وطالبة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 2000 طالب وطالبة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab