جامعة الكويت تصدر العدد الجديد من مجلة الكويت للعلوم
آخر تحديث GMT17:34:14
 العرب اليوم -
وفاة الفنانة القديرة شويكار بعد صراع مع المرض الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي
أخر الأخبار

جامعة الكويت تصدر العدد الجديد من مجلة الكويت للعلوم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الكويت تصدر العدد الجديد من مجلة الكويت للعلوم

الكويت ـ كونا

أصدر مجلس النشر العلمي بجامعة الكويت العدد الجديد من مجلة الكويت للعلوم لشهر يناير 2014 متضمنا 12 بحثا علميا محكما ل 32 باحثا واستاذا جامعيا من جامعات عريقة عربية واسيوية واجنبية. وجاء البحث الاول بعنوان (الاحصاءات المرتبة في دراسة النمذجة الاحصائية للقيم المتطرفة تحت ثوابت اتزان خطية وثوابت اتزان القوى مع تطبيق على تلوث الهواء) وتحدث الثاني (حول السطوح المسطرة القابلة للانبساط والمؤكدة حركيا في فضاء مينكوفسكي الثلاثي البعدية). وحمل البحث الثالث عنوان (خصائص المثاليات الخيالية المشوشة في الجبريات من نوع بي سي أي) في حين جاء الرابع بعنوان (الحركة المتحاكية في الفضاء الاقليدي الثلاثي البعدية) والخامس بعنوان (الحلول المضبوطة للمعادلات التصادفية كسرية الزمن من النوع ويك). اما البحث السادس فجاء بعنوان (حدوديات اوميغا والحدوديات المرتبطة بها من سلاسل بولي اومينو ذات الدورات 4 كي) والبحث السابع بعنوان (مثيل فوزمر جزئية مثلثية مشوشة في مثيل الفوزمر) بينما جاء الثامن بعنوان (تحضير وتوصيف رقاقات نحيفة من اكسيد الزنك المطعم بالنيتروجين وصمام الكتروني ثنائي متجانس منطقة الالتقاء السطحية). وحمل البحث التاسع عنوان (قياس تشوهات العمود الفقري باستخدام تقانة موير) والبحث العاشر (مذكرة حول بساطة جبريات سي للبيانات الملونة الحروف) في حين تحدث البحث ال 11 عن (تطوير بروتوكول التحقق من الهوية المجهولة للاتصالات اللاسلكية) بينما جاء الاخير بعنوان (عشب البحر المد جزري عوامل تتحكم في الكثافة الكتلة الحيوية وطول السيقان النباتية). يذكر ان (الكويت للعلوم) مجلة علمية عالمية تهتم بنشر البحوث الاصلية المحكمة في مختلف العلوم الطبيعية والحياتية والتطبيقية وعلوم الكمبيوتر تصدر ثلاث مرات في السنة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الكويت تصدر العدد الجديد من مجلة الكويت للعلوم جامعة الكويت تصدر العدد الجديد من مجلة الكويت للعلوم



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab