جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية توقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث GMT16:32:12
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي الرئيس المصري يعبر عن تقديره للاتفاق الثلاثي ووقف ضم الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات خطوة كبيرة للأمام على الطريق الصحيح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح أن الاتفاق خطوة من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط وأثمن جهود القائمين عليه من أجل تحقيق الاستقرار في منطقتنا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح نثمن الاتفاق الثلاثي الأميركي الإماراتي الإسرائيلي الذي أوقف ضم الضفة الغربية رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو يصف اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات بـ"يوم تاريخي" الفنانة فيدرا تعلن وفاة والدتها بيان أميركي إسرائيلي إماراتي مشترك يصف هذا الإنجاز الديبلوماسي التاريخي يعزز السلام في منطقة الشرق الأوسط السفير الإماراتي لدى واشنطن يعلن أن الإمارات تعتبر الاتفاق مع إسرائيل تقدما مهما في العلاقات العربية الإسرائيلية
أخر الأخبار

جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية توقعان مذكرة تفاهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية توقعان مذكرة تفاهم

عجمان ـ وام

وقعت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وكلية المدينة الجامعية في عجمان اليوم مذكرة تفاهم في مجالات التعليم العالي والتكنولوجيا. وتهدف المذكرة إلى تحقيق أهداف الجانبين وغاياتهما الأساسية كمؤسستين من مؤسسات التعليم العالي تعملان بالتعاون فيما بينهما وتنشئان قنوات تواصل فاعلة للنهوض والرقي بالعملية التعليمية لتحقيق التكامل المنشود. وقع مذكرة التفاهم عن جامعة عجمان أسامة سعيد سلمان نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للجامعة .. فيما وقعها عن كلية المدينة الجامعية في عجمان عمران خان الرئيس التنفيذي للكلية وذلك بحضور كل من الدكتور بشير شحادة مساعد رئيس الجامعة للمتابعة والتطوير والدكتور أحمد عنكيط مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية والدكتور عبد الحق النعيمي مدير عام إدارة الخدمة المجتمعية والدكتور محمد عميرة نائب رئيس كلية المدينة الجامعية وعدد من منتسبي الكلية. وقال أسامة سلمان إن مذكرة التفاهم تأتي في إطار سعي الجامعة للمحافظة على ريادة إمارة عجمان في مجال التعليم العالي وما وصلت إليه الإمارة في ظل التنافسية العالمية بين مؤسسات التعليم العالي ما جعل من التكامل بين هذه المؤسسات أمرا ضروريا وحتميا فنحن نتنافس في الجودة ونتكامل في الخدمة وشركاء في الهدف. من جانبه أشاد عمران خان بلرؤية المستقبلية لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والتي جعلت إمارة عجمان تنمو بشكل مستمر في مجال التعليم العالي.. مشيرا إلى أن بالتعاون بين الكلية والجامعة من شأنه جذب الطلبة إلى جامعات إمارة عجمان بصورة عامة. يذكر أن جامعة عجمان تعد من بين أولى الجامعات الخاصة في منطقة الخليج واستطاعت على مدى/ 25 / عاما إثبات وجودها والتألق وسط نخبة من الجامعات العالمية. ويدرس فيها حالياَ حوالي /10/ آلاف طالب وطالبة موزعين على/ 44 / برنامجا أكاديميا في ثمان كليات وتخرج منها نحو/ 26 / ألف خريج. أما كلية المدينة الجامعية في عجمان فهي مؤسسة أكاديمية أنشئت حديثا وتوفر بيئة تعليمية ذات جودة عالية تحفز على التحصيل العلمي ونمو الشخصية وتستخدم مجموعة واسعة من الأنشطة للتطوير الأكاديمي والمهني وهي حاصلة على اعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية توقعان مذكرة تفاهم جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية توقعان مذكرة تفاهم



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab