جامعة الإمارات تصدر العدد الجديد من مجلة  الإعلامية
آخر تحديث GMT17:53:56
 العرب اليوم -
ملك اسبانيا يؤكد للرئيس عون أن الحكومة الاسبانية جاهزة لأي جهد إضافي في سبيل محو آثار التفجير الأليم الرئيس عون تلقى اتصالاً للتعزية والتضامن من الملك الاسباني فيليبي السادس وزير الخارجية المصري شكري يؤكد أولويتنا الحفاظ على موارد مصر المائية وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره اليوناني في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في منطقة شرق المتوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار بها وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة رئيس وزراء اليونان يحضّ تركيا على "التعقّل" في قضية التنقيب في شرق المتوسط ماكرون يقول في بيان إنه دعا روسيا خلال اتصال هاتفي مع بوتين إلى المشاركة في آلية جمع تبرعات للبنان وزارة الدفاع الجزائرية تعلن أن قوات الجيش تنفذ عملية أمنية في ولايات بومرداس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبحث مع ماكرون الوضع في لبنان وخطوات تقديم الدعم في ظل انفجار بيروت
أخر الأخبار

جامعة الإمارات تصدر العدد الجديد من مجلة " الإعلامية "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الإمارات تصدر العدد الجديد من مجلة " الإعلامية "

العين ـ وام

أصدرت كلية العلوم الانسانية والاجتماعية في جامعة الإمارات في مدينة العين عددها الجديد من مجلة " الإعلامية ". وتضمنت المجلة التي يحررها طلبة قسم الاتصال الجماهيري في الكلية تحقيقات وتقارير حول قضية التسرب من مهنة الصحافة..ونشرت تحقيقا مطولا عن مجلات الأطفال في عصر الـ " ديجيتال " ودور المجلات النسائية في الترويج للاستهلاك. وتساءت المجلة في عددها الخاص في تقرير صحافي عن مدى صمود الصحف الورقية أمام الصحف الإلكترونية. وأكدت أسرة التحرير التي تشرف عليها الدكتورة عائشة النعيمي أن فكرة إعادة إحياء مجلة " الإعلامية " جاءت لتكون أولى خطوات الممارسة المهنية الاحترافية لطلبة الصحافة في قسم الاتصال الجماهيري وأن تكون المجلة بمثابة منصة و فرصة يمارس فيها صحافيو المستقبل أصول العمل وفنونه..ويختصر عليهم فترة التدريب في المؤسسات الصحافية التي سينضمون اليها مستقبلا أو يكونون جاهزين للعمل المبدئي المباشر . وتظهر مجلة الاعلامية من جديد وبشكل مختلف وتطرح في هذا العدد الخاص الذي هو نتائج الجهد المبدئي لأربع طالبات من مساق المراسلة الصحافية في جامعة الإمارات..موضوعات تتميز بالجدية وتناقش قضايا تهم كل من يرتبط بالإعلام سواء طالبا أو استاذا أو إعلاميا ممارسا أو مسؤولا في مؤسسة اعلامية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمارات تصدر العدد الجديد من مجلة  الإعلامية جامعة الإمارات تصدر العدد الجديد من مجلة  الإعلامية



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab