جامعة الإمارات تطلق حملة لجمع مليون تغريدة في حب قائد الوطن
آخر تحديث GMT13:52:49
 العرب اليوم -
الفنانة الشابة نانسي صلاح تنشر أول صورة لها بعد إصابتها بجرح عميق في انفجار بيروت الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" يؤكد أن لبنان يعاني أزمة اقتصادية ومالية منذ أعوام ويتطلب حلها مبادرات سياسية قوية الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" يصرح أرسلنا 3 طائرات محملة بالمساعدات الطبية إلى لبنان وسنرسل المزيد الحكومة التركية تنقل دفعة جديدة تضم 300 مرتزق من الفصائل السورية الموالية لها نحو الأراضي الليبية مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يصرح مكتبنا في بيروت بدأ بمساعدة المتضررين منذ الساعة الأولى للانفجار في المرفأ مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يصرح ننسق مع الجهات المعنية في لبنان لضمان وصول المساعدات لمستحقيها مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن أن طائرات المساعدة ستشمل المواد الطبية وأيضا الغذائية والخدمية مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن أن المملكة العربية السعودية ستقوم بتسيير جسر جوي إلى لبنان لمساعدة المتضررين من الانفجار المركزي اللبناني يوجه البنوك بتقديم قروض استثنائية بالدولار للمتأثرين بانفجار بيروت سقوط طائرة تدريب بمطار الجونة المصري ومصرع قائديها
أخر الأخبار

جامعة الإمارات تطلق حملة لجمع مليون تغريدة في حب قائد الوطن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الإمارات تطلق حملة لجمع مليون تغريدة في حب قائد الوطن

العين ـ وام

أطلق طلبة بجامعة الإمارات العربية المتحدة حملة وطنية لجمع مليون تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أسمتها "شكرا أبونا خليفة" وذلك ضمن احتفالات الجامعة باليوم الوطني 42. وتستهدف هذه الحملة تأكيد الحس الوطني وتفعيل المشاركة المجتمعية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لطلبة الجامعة بشكل خاص والجمهور الخارجي . ويسعى القائمون على هذه الحملة للوصول الى جمع مليون تغريدة تتغنى بحب القائد الوالد صاحب السمو الشيخ خلفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وحب دولة الإمارات وقادتها المؤسسين. دشن الحملة سعادة الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات بالمبنى الهلالي الجامعي بمدينة العين بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية ومسؤولي الكليات والادارات بالجامعة إضافة الى حضور عدد كبير من الطلبة المتفاعلين مع الحملة حيث دشن الدكتور النعيمي الحساب الخاص بالحملة بتغريدة من حسابه الشخصي أعلن خلالها اطلاق الحملة بشكل رسمي. ودعا إلى التفاعل والتجاوب مع هذه الفعالية الوطنية خاصة أنها تحمل اسم القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأثنى على جهد المنظمين والقائمين وحسن اختيارهم إسم الحملة وإرتباطها بمعنى الأبوة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" فهو يستحق منا كل المحبة والولاء والوفاء وتجديد العهد ولو من خلال حملة بسيطة على موقع "تويتر". وأضاف الدكتور النعيمي أن هذه الحملة ستكون مميزة لأنها تأتي بجهد طلابي وفكرة طلابية وتنطلق من رحاب الجامعة الوطنية الرائدة الجامعة الأم والتي تحتضن ابناء دولة الإمارات كافة. وحث مدير جامعة الإمارات جميع الطلبة على المشاركة في كل الفعاليات ودعم الحملة تعبيرا من الجميع عن حب القائد ووفاء لما قدمه لدولتنا الغالية. ولاقت الحملة تفاعلا كبيرا مع بداية إطلاقها من قبل طلبة الجامعة والفعاليات الأخرى الخارجية حيث انهالت التغريدات التي تتغنى بحب القائد والوطن والقيادة مع بداية انطلاق الحملة لأكثر من عشرة آلاف تغريدة مع تواصل دعوات القائمين على الحملة بالتفاعل والتواصل مع مليونية الحب والوفاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمارات تطلق حملة لجمع مليون تغريدة في حب قائد الوطن جامعة الإمارات تطلق حملة لجمع مليون تغريدة في حب قائد الوطن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab