جامعة الحصن تشارك في دعم مبادرة  حملة العلم
آخر تحديث GMT05:06:27
 العرب اليوم -
بيرين سات تطالب باحترام قناعتها في الملابس ومسلسلها الناجح في خطر ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية
أخر الأخبار

جامعة الحصن تشارك في دعم مبادرة " حملة العلم "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الحصن تشارك في دعم مبادرة " حملة العلم "

أبوظبي ـ وام

تشارك جامعة الحصن في دعم "حملة العلم" التي اطلقتها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع تحت شعار "ارفعه عاليا .. ليبقى شامخا " استجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في الاحتفال بـ "يوم العلم" بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم في الدولة متابعا مسيرة النهضة الشاملة التي رسم ملامحها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وبدأت الجامعة إيمانا منها بنشر المعاني السامية التي يحملها علم الإمارات التعريف بـ "حملة العلم" المستمرة على مدى شهر كامل بين أوساط الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء الأمور حيث أضافت رابط موقع الحملة على البوابة الإلكترونية الخاصة بها في سبيل تشجيع المجتمع بكل أطيافه وفئاته على المشاركة في الفعاليات الثقافية والفنية والتراثية المقررة على مدى شهر استعدادا للاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين في الثاني من ديسمبر المقبل. ويوفر الموقع الإلكتروني منصة مثالية تتيح للمواطنين والمقيمين في الإمارات فرصة التعبير عن احترامهم لعلم الدولة الذي يجسد أسمى معاني الرفعة والعزة والانتماء للوطن. وقال الدكتور منذر طلال مومني مدير جامعة الحصن أن دعم الدورة السادسة من "حملة العلم" يأتي انطلاقا من حرص الجامعة على تعميق مشاعر الفخر والاعتزاز والانتماء لدولة الإمارات التي تواصل قيادة مسيرة التميز والريادة والنهضة الشاملة في ظل التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة .. لافتا إلى أن حملة " إرفعه عاليا..ليبقى شامخا" تمثل مبادرة نوعية لتأصيل قيم الانتماء للوطن الذي يحتضن المواطنين والمقيمين على السواء وتعزيز الوعي العام حول كيفية احترام العلم الذي يمثل رمزا للتلاحم الوطني. وأشار إلى أن الجامعة وعلى غرار كل عام تقوم حاليا بالاستعداد للاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين تقديرا منها للرؤية الطموحة التي تنتهجها الإمارات للوصول إلى أعلى مستويات الريادة والتميز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الحصن تشارك في دعم مبادرة  حملة العلم جامعة الحصن تشارك في دعم مبادرة  حملة العلم



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab