وفد كليتي دبي الطبية والصيدلة للبنات يحقق نتائج إيجابية في قطر
آخر تحديث GMT20:46:26
 العرب اليوم -

وفد كليتي دبي الطبية والصيدلة للبنات يحقق نتائج إيجابية في قطر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد كليتي دبي الطبية والصيدلة للبنات يحقق نتائج إيجابية في قطر

دبي ـ العرب اليوم

حققت زيارة وفد كلية دبي الطبية وكلية دبي للصيدلة للبنات نتائج إيجابية على كافة الأصعدة بدولة قطر، حيث التقى الوفد الشيخة الدكتورة عائشة بنت فالح آل ثاني، عضو المجلس الأعلى للتربية والتعليم- دولة قطر عضو شرف مبادرة أثر ومجموعة من كبار الشخصيات، وزار الوفد عدداً من مؤسسات التعليم العالي المرموقة لتعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي والمسؤولية الاجتماعية. وتعد دولة قطر المحطة الأولى للمسيرة العلمية لمبادرة أثر لدى دول مجلس التعاون الخليجي. وقام الوفد المشارك بزيارة كلية "ويل كورنيل الطبية" وجامعة "كالجاري" في دولة قطر لتطوير التعاون في إطار برامج البحث العلمي المشترك، كما حضر الوفد كلمة ألقتها عضو شرف مبادرة أثر تعرض أهداف المبادرة بمعايير قيادية مستوحاة من كتاب "ومضات من فكر" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الذي يعزز من دور المرأة العربية لتولى المناصب القيادية، كما عرض الوفد نبذة عن تاريخ الكليتين برؤية المؤسس الحاج سعيد أحمد لوتاه رئيس مجموعة س.س.لوتاه التي وجهت استثماراتها الوطنية للتعليم والبحث العلمي منذ أكثر من 25 عاما، عبر المبادرات المستمرة التي لا تتوقف عن دعم أفراد المجتمع، وضرب أمثلة واقعية للعطاء بأشكاله المختلفة، بالإضافة إلى الترويج لمدينة دبي كمدينة مرشحة لاستضافة "اكسبو 2020". وعرض الوفد تقريراً عن رؤية وأهداف مبادرة "أثـر" التي تتيح الفرصة لجيل جديد من الطالبات والخريجات ممن يتحلين بالصفات القيادية والقيم الأصيلة، للإسهام والعطاء بتميز في شتى نواحي النهضة العلمية والاقتصادية والاجتماعية محلياً وإقليمياً ودولياً. ومن جانبها، أثنت الشيخة عاشة على دور المبادرة في تطوير قدرات وإمكانات الكوادر الوطنية في مجال الابتكار والبحث العلمي، إلى جانب دورها الاجتماعي والثقافي المتميز في مد جسور التعاون مع مختلف دول العالم، كما أكدت على دعمها المستمر لهذه المبادرة التي تجسد القيم العربية والإسلامية الأصيلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد كليتي دبي الطبية والصيدلة للبنات يحقق نتائج إيجابية في قطر وفد كليتي دبي الطبية والصيدلة للبنات يحقق نتائج إيجابية في قطر



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab