200 عضو جديد في هيئة تدريس جامعة قطر
آخر تحديث GMT19:02:17
 العرب اليوم -
الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه المندوبة الأميركية في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد قدمنا 17 مليون دولار كمساعدات للشعب اللبناني
أخر الأخبار

200 عضو جديد في هيئة تدريس جامعة قطر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 200 عضو جديد في هيئة تدريس جامعة قطر

الدوحة - قنا

اختتمت اليوم فعاليات اللقاء التعريفي الذى نظمته إدارة الموارد البشرية بجامعة قطر لأعضاء هيئة التدريس الجدد وعددهم نحو 200 عضو وذلك بهدف تعريفهم ببرامج الجامعة ومرافقها وخدماتها . وخلال الفعاليات وعنوانها "يا هلا" قدّم الدكتور حاتم صادق ، مستشار الموارد البشرية بالجامعة ، عرضاً شاملاً اطلع فيه الاعضاء الجدد على منظومة الخدمات الشاملة التي توفرها الجامعة لهم خاصة في أيامهم الأولى مثل التأمين الصحي والإسكان الجامعي وخدمة البنوك والفحص الطبي وتكنولوجيا المعلومات وكل ما يتعلق بإجراءاتهم المالية والإقامة لضمان استقرارهم قبل بداية العام الدراسي الجديد في 8 سبتمبر المقبل . واعتبر اللقاء محطة هامة في مسيرة الأعضاء الجدد بالجامعة ، ويهدف من ورائه إلى تسخير وتوفير كافة الموارد والخدمات الأساسية لهم تحت سقف واحد لتسهيل انهاء إجراءاتهم قبل بداية العام الأكاديمي . يذكر ان جامعة قطر تحتضن اليوم أكثر من 13000 طالب وطالبة ، وتصل نسبة أعضاء هيئة التدريس للطلبة لمعدل واحد لكل 13 طالباً ، مما ساهم في جعلها منارة للتعليم العالي والتميز الأكاديمي . وتضم جامعة قطر سبع كليات هي الآداب والعلوم والإدارة والاقتصاد والتربية والهندسة والقانون والصيدلة والشريعة والدراسات الإسلامية. ومع طرح برنامج علوم الرياضة الجديد ، تصبح جامعة قطر شريكا رئيسيا مع الدولة في التحضير والإعداد لنهائيات كأس العالم لكرة القدم فى قطر عام 2022 . وتقدم جامعة قطر أكثر من 60 برنامجا أكاديميا ما يجعلها الأكثر تنوعا وشمولا في الدولة ، علما انه يتم تصميم واختيار البرامج المطروحة بالشكل الذي يفي ويلبي المتطلبات المتزايدة للمجتمع القطري . وتلتزم الجامعة بتقديم تعليم يتميز بجودة عالية في العديد من المجالات والتخصصات التي تشكل أولوية وطنية. ومما يقوي هذا الالتزام سعيها نحو جعل كلياتها وبرامجها ومقرراتها تتوافق بشكل تام مع المعايير والأسس والممارسات العالمية. ونتيجة لذلك نجحت جامعة قطر في مساعيها نحو الحصول على الاعتماد الأكاديمي للعديد من البرامج والتخصصات من افضل هيئات الاعتماد الأكاديمي العالمية. وتضع الجامعة مسألة البحث العلمي ضمن أولوياتها وأهدافها الرئيسية خدمة لطلبتها بشكل خاص وللمجتمع والدولة، ويتجلى ذلك في إدخال ودمج عملية البحث في جميع جوانب الأنشطة الأكاديمية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

200 عضو جديد في هيئة تدريس جامعة قطر 200 عضو جديد في هيئة تدريس جامعة قطر



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab