موظفو جامعة مؤتة يطلقون مبادرة لمواجهة العنف
آخر تحديث GMT19:10:56
 العرب اليوم -
حملة المرشح الرئاسي جو بايدن تشير إلى إمكانية إعلانه الليلة عن هوية نائبته في سباق الرئاسة الأميركي الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه
أخر الأخبار

موظفو جامعة مؤتة يطلقون مبادرة لمواجهة العنف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موظفو جامعة مؤتة يطلقون مبادرة لمواجهة العنف

عمان - إيمان أبوقاعود

أطلق موظفو جامعة مؤتة وبتنظيم من نادي العاملين في الجامعة مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في الأردن بعنوان، أمن مؤتة مسؤولية الجميع، بهدف المشاركة في حل ظاهرة العنف والحد منها. وبحسب الناطق الإعلامي في نادي العاملين الدكتور خالد عوض الطراونة فإن المبادرة ستشمل العاملين كافة في الجامعة بهيئتيها الأكاديمية والإدارية إضافة إلى الطلبة. وأكد الطراونه في بيان للمبادرة حصلت "العرب اليوم" على نسخة منه أن المبادرة ستشتمل تشكيل فرق ميدانية من الهيئات الثلاث يكون على عاتقها التدخل لفض أي خلاف أو شجار وحماية ممتلكات الجامعة من أي عبث، إضافة إلى حملات توعوية ولافتات تم تعليقها على مداخل الجامعة وساحاتها تحذر من خطر هذه الظاهرة الدخيلة ودورها في ضرب النسيج الاجتماعي وتكريس العصبيات العشائرية التي من دورها إضعاف مجتمعنا وتمزيقه والإساءة لسمعة صروحنا العلمية التي نفتخر ونعتز بها . وأصدر المنظمون بياناً وُزِّع على موظفي الجامعة دعوهم فيه إلى الانخراط في المبادرة بشكل إيجابي وفاعل بالتنسيق مع نادي العاملين في الجامعة ابتداء من الأربعاء بالتزامن مع انتخاب مجلس اتحاد الطلبة - الدورة العشرين. وأشار البيان إلى أن العاملين في الجامعة طرحوا حلاً لهذه الظاهرة في وقت سابق وهو إعطاء الأمن الجامعي إسناداً قانونياً (الضابطية العدلية) بحيث يصبح تقرير الأمن الجامعي معتمداً ونافذاً لدى المراكز الأمنية وصولاً للقضاء، الأمر الذي سيكون رادعاً لأي عابث أو مخرب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موظفو جامعة مؤتة يطلقون مبادرة لمواجهة العنف موظفو جامعة مؤتة يطلقون مبادرة لمواجهة العنف



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab