ماجستير في أمن المعلومات في الجامعة السعودية الإلكترونية
آخر تحديث GMT08:43:32
 العرب اليوم -
قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد أبو الغيط يؤكد أن الوضع اللبناني صعب ومعقد ونحن مستعدون للتفاعل مع ما يطرحه اللبنانيون الأمين العام لجامعة الدول العربية يعلن مشاركتة في الاجتماع الذي دعي إليه الرئيس الفرنسي بشأن لبنان الأحد أحمد أبو الغيط يصرح ننتظر قائمة من الحكومة اللبنانية بما تحتاجه البلاد من مساعدات حاليا "أبو الغيط" يؤكد مستعدون للمشاركة في إجراء تحقيق شفاف في انفجار مرفأ بيروت أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية يصرح أبلغت الرئيس عون باستعداد الجامعة العربية لتقديم ما يلزم من مساعدة أبو الغيط يصرح نعتزم أن نطرح على جامعة الدول العربية اقتراحا لدعم لبنان بدء المؤتمر صحفي لأمين عام الجامعة العربية خلال زيارته لبيروت أبو الغيط يؤكد سنعمل على نقل مطالب لبنان بشأن المساعدات إلى المجتمع الدولي أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ماجستير في أمن المعلومات في الجامعة السعودية الإلكترونية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ماجستير في أمن المعلومات في الجامعة السعودية الإلكترونية

الرياض ـ وكالات

تعتزم الجامعة السعودية الإلكترونية، افتتاح برنامج الدبلوم العالي بعد البكالوريوس في تخصّص الحكومة الإلكترونية، في العام المقبل، بالتعاون مع جامعة أوهايو الأمريكية، إضافة إلى برنامج الماجستير في تخصص أمن المعلومات، بالتعاون مع جامعة ولاية كولورادو الأمريكية. وأوضح الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى مدير الجامعة المكلف، أن ذلك يأتي ضمن خطط الجامعة الإلكترونية التي تسعى إلى تلبية سوق العمل في المملكة بالتخصصات التي تنعكس إيجابًا على نهضة البلاد في شتى المجالات. وقال في محاضرة ألقاها البارحة بعنوان ''الجامعة السعودية الإلكترونية نموذج مختلف في التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد''، على هامش المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الرابعة الذي تنظمه وزارة التعليم العالي، إن الجامعة تعتزم كذلك التوسع في طرح برامج تدريبية طويلة وقصيرة في مجالات متعددة، للموظفين على رأس العمل بعد اعتمادها من جهة الاختصاص، للرفع من قدراتهم ومهاراتهم العملية. ولفت إلى أنه سيتم فتح فروع للجامعة الإلكترونية في القصيم، الجوف، عسير، علاوة على زيادة نسبة القبول للراغبين في الدراسة بالجامعة وفق التخصصات التي تقدمها، انطلاقا من استراتيجية الجامعة التي ترمي إلى توفير بيئة علمية افتراضية أكثر استجابة لمتطلبات التنمية الشاملة، للوصول إلى مخرجات متميزة تتوافق مع أهداف الدولة التنموية. وأكد أن الجامعة السعودية الإلكترونية تسهم بفاعلية مع بقية الجامعات بالمملكة في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة، وتقديم تعلم إلكتروني بنموذج مختلف يستجيب مع احتياجات سوق العمل، وتلبية الطلب الاجتماعي المتزايد بالبلاد على التعلم الإلكتروني خصوصا من الطلبة الذين لم يستطيعوا الالتحاق بالتعليم العالي التقليدي أو أصحاب الوظائف والعاملين بالقطاعين الحكومي والأهلي الراغبين في تطوير أنفسهم وإكمال دراستهم الجامعية والعليا وهم على رأس العمل. وأوضح أن الجامعة تهدف إلى أن تكون ممثلاً وطنياً وبيت خبرة في مجال اختصاصها، علاوة على تقديم نموذج تعليم عالٍ مرن ومتميز، من خلال بيئة افتراضية أكثر استجابة لمتطلبات التنمية الشاملة وسوق العمل. وأبان أن الجامعة الإلكترونية تتبنى نمط التعليم المدمج، ويعد هذا النمط من أحدث أنماط التعلم المستخدمة في الجامعات العالمية، ويقوم هذا النوع من التعلم على المزاوجة بين التعليم التقليدي المباشر ويمثل ما نسبته 25 في المائة، والتعليم الإلكتروني باستخدام الفصول الافتراضية والمنتديات التعليمية والأنشطة التفاعلية ويمثل ما نسبته 75 في المائة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجستير في أمن المعلومات في الجامعة السعودية الإلكترونية ماجستير في أمن المعلومات في الجامعة السعودية الإلكترونية



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 15:39 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

GMT 02:28 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"إيكواس" تقترح خطة لحل الأزمة السياسية في مالي

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 18:50 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

تعرف علي فوائد عشبة القرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab