عدنان بن عبد الله المزروع يدشن موقع عمادة التعليم عن بُعد على الإنترنت
آخر تحديث GMT03:02:57
 العرب اليوم -

عدنان بن عبد الله المزروع يدشن موقع عمادة التعليم عن بُعد على الإنترنت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عدنان بن عبد الله المزروع يدشن موقع عمادة التعليم عن بُعد على الإنترنت

الرياض ـ وكالات

دشن الدكتور عدنان بن عبد الله المزروع، مدير جامعة طيبة، السبت موقع عمادة التعليم عن بُعد على الإنترنت، مؤكدًا أن الجامعة تعمل على إنشاء مركز التقنيات المتقدمة في التعليم الافتراضي، والتعاقد مع أكبر الشركات العالمية لإنتاج البرامج التعليمية والمقررات الإلكترونية. وأكد الدكتور عدنان المزروع عقب تدشينه الموقع، أن الجامعة تسعى إلى إيجاد موقع لكل إدارة وعمادة وكلية في الجامعة لتكون الجامعة - بإذن الله - جامعة إلكترونية تسير جميع معاملاتها عبر الحاسوب لمواكبة الجامعات المتقدمة في هذا الشأن، ولتتيح عملية تبادل المعلومات وسهولة التواصل وكسب المزيد من الوقت، إضافة إلى دقة الأداء الذي تنشده الجامعة. وأوضح الدكتور علي الدويدي عميد التعليم عن بُعد، أن موقع عمادة التعليم عن بُعد، سيقدم عدداً من الخدمات لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة لأداء الدور المنوط على عاتقها، من خلال إنشاء وصلة إلكترونية تتيح لعضو هيئة التدريس التواصل مع برامج العمادة المقدمة والمختلفة، التي تسهم في تطوير أداء عضو هيئة التدريس، مضيفا أن الموقع الذي دشنه مدير الجامعة يتيح سهولة التواصل في التسجيل في البرامج التطويرية للعمادة، والتواصل لوضع مقترحات تطويرية، كما يضع بين يدي المتصفح تقييم البرامج التطويرية التي تقدمها العمادة، إضافة إلى عدد من المميزات، وسيتم تطوير المواقع لأهمية الجودة في عملية التعليم عن بُعد. وبين الدكتور الدويدي أن الموقع يعمل على توفير بيئة افتراضية من خلال تطبيقات التعلم الإلكتروني، وتوفير محاضرات مسجلة تمكن عضو هيئة التدريس والطالب من العودة إليها في أي وقت، كما يتضمن الموقع منتدى للعمادة لمهارات الحياة الجامعية، وبوابة متكاملة لنظام التعليم عن بُعد، ومشاريع العمادة الحالية والمستقبلية ومطبوعات العمادة التي تتمثل في استخدام الكتب الإلكترونية والبرامج التدريبية للعمادة، مثل استخدام السبورات الذكية التفاعلية ونظام جسور، مشيراً إلى أن التسجيل للدورات والبرامج إلكترونياً من خلال تعبئة الاستمارة المتاحة على الموقع، وسيتم إشعار الطالب أو المتدرب بقبوله عبر إرسال رسالة على بريده الإلكتروني، كما يضم الموقع فريقا متكاملا للدعم الفني يمكن المستفيدين من الموقع من تذليل العقبات والصعوبات التي قد تواجههم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدنان بن عبد الله المزروع يدشن موقع عمادة التعليم عن بُعد على الإنترنت عدنان بن عبد الله المزروع يدشن موقع عمادة التعليم عن بُعد على الإنترنت



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 22:48 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 00:10 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تحطم منزل الفنان راغب علامة عقب انفجار بيروت

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab