جبهة طلابية مستقلة لمواجهة الفساد داخل هندسة الإسكندرية
آخر تحديث GMT14:01:40
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

جبهة طلابية مستقلة لمواجهة الفساد داخل "هندسة الإسكندرية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جبهة طلابية مستقلة لمواجهة الفساد داخل "هندسة الإسكندرية"

القاهرة ـ وكالات

دشن طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، جبهة طلابية مستقلة ثورية؛ لمواجهة الفساد داخل الكلية أوالمساس بكرامتهم، ولانتزاع حقوقهم المسلوبة من قبل إدارة الكلية وبعض الأساتذة، والنهوض بالعملية التعليمية. وأعرب طلاب الهندسة، في بيان صدر عنهم، أن الجبهة الطلابية ما هي إلا كيان هرمي مستقل عن كافة التيارات السياسية والدينية، لمواجهة إدارة الكلية الاستغلالية، التي تستخدم أسلوب أمن الدولة السابق في قمع الطلاب وتهديدهم وتخويفهم وحرمانهم من الدارسة، والمثول أمام النيابة العامة للتحقيق معهم. وذكر البيان، أن اجتماعات الجبهة ستعقد على سلالم الكلية وداخل المدرجات و أهدافها، معلنة لاكتساب الشرعية وإجبار الإدارة علي الاعتراف بها، خاصة بعد ما حرر رئيس الجامعة والعميد محضرًا ضد 11 طالبًا؛ من بينهم رئيس الاتحاد الشرعي المنتخب بإرادة طلابية. وأوضح، أن تحويل رئيس الاتحاد الحالي "مهاب يسري" إلى التحقيق بالنيابة  مع 10 من الزملاء من قبل إدارة الكلية، واتهامهم بإثارة الشغب والفوضى، وتخريب مكاتب الكلية هو بمثابة تحويل المجلس بأكمله والطلاب جميعًا، الذين انتخبوا هذا الطالب بإرادتهم. ولفت إلى ضرورة تصعيد الأمر، وعدم السماح للإدارة بتهديد الطلاب وقمعهم، وإسقاط شرعيتهم.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة طلابية مستقلة لمواجهة الفساد داخل هندسة الإسكندرية جبهة طلابية مستقلة لمواجهة الفساد داخل هندسة الإسكندرية



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab